الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

من هو مايك لينش الملياردير المفقود في يخت صقلية؟.. التفاصيل الكاملة

مايك لينش الملياردير
مايك لينش الملياردير المفقود

تصدر مايك لينش الملياردير المفقود في يخت صقلية محركات البحث في الساعات الأخير، ونوافيكم بكافة الأحداث والتطورات في السطور التالية من خلال "الأيام المصرية" وننشر التفاصيل الخاصة بمايك لينش الملياردير المفقود.

مايك لينش الملياردير المفقود في يخت صقلية

الملياردير المفقود في يخت صقلية

ازداد البحث بعد غرق اليخت الفاخر قبالة صقلية، قبل فجر يوم الاثنين، عن ستة أشخاص مفقودين، وكان على متن اليخت الذي يرفع العلم البريطاني 22 شخصا، من بينهم 10 من أفراد الطاقم.

وقال رئيس وكالة الحماية المدنية في صقلية سالفو كوزينا، إن زوجة لينش، أنجيلا باكاريس، كانت واحدة من بين 15 شخصًا تم إنقاذهم، لكن لينش وابنته هانا البالغة من العمر 18 عامًا ما زالا مفقودين.

عمليات البحث عن يخت صقلية

فشلت عملية البحث الأولى عن الحطام على عمق حوالي 50 مترًا تحت مستوى سطح البحر.

وقالت سلطات الإنقاذ إنه تم انتشال جثة وقضى غواصو الشرطة يومًا كاملاً في محاولة الوصول إلى هيكل السفينة الراسية على بعد 50 مترا قبالة "بورتيتشيلو"، وعادوا إلى مكان الحادث بعد الساعة العاشرة مساء، وقال لوكا كاري، المتحدث باسم خدمة الإطفاء والإنقاذ: "قامت الفرق بفحص مكان الحادث لمعرفة ما إذا كان من الممكن إجراء بحث خلال الليل حيث من المتوقع أن تتفاقم الظروف الجوية".

من هو مايك لينش الملياردير المفقود في يخت صقلية

  • ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن مايك لينش، المليونير في مجال البرمجيات، يعد أحد الأمثلة القليلة لرجال أعمال بريطانيين قاموا بإنشاء شركات تكنولوجية عالمية.
  • هذه الحقيقة أدت إلى تسميته بـ "بيل جيتس البريطاني"، لكن في الحقيقة قصته مختلفة تمامًا عن قصة مؤسس شركة مايكروسوفت.
  • وقبل أقل من ثلاثة أشهر، تمت تبرئة الرجل البالغ من العمر 59 عاما من 15 تهمة احتيال في الولايات المتحدة فيما يتعلق بشرائه لشركة "أوتونومي" العملاقة في وادي السيليكون مقابل 11.1 مليار دولار في عام 2011، ويخشى أن تنتهي القضية بوفاته في السجن بسبب حالة الرنة.
  • وقال لينش لصحيفة "صنداي تايمز" الشهر الماضي: "لدي مشاكل صحية مختلفة تجعل من الصعب للغاية البقاء على قيد الحياة، إذا سارت الأمور بشكل خاطئ، على حد علمي، فستكون نهاية حياتي".
  • ولد لينش في أيرلندا ونشأ بالقرب من تشيلمسفورد، إسيكس، حيث كانت والدته ممرضة وكان والده رجل إطفاء.
تم نسخ الرابط