الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اختطاف مدير أمن ليبي من منزله.. وتحذير من استغلال سوء الطقس لارتكاب جرائم

خطف مسؤول ليبي من
خطف مسؤول ليبي من منزله - أرشيفية

أكدت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية الليبية، أنها تدين بشدة اختطاف اللواء علي الباهي، مدير أمن مدينة غات من منزله، فجر أمس الاثنين.

وأوضحت وزارة الداخلية عبر المنشور التي قامت بنشره، أن مثل تلك هذه الأعمال التي يتم ارتكابها بعيدًا عن أي إطار القانون، تعتبر أعمال مرفوضة، بل إجراءات من شأنها أن يقوم بتهديد الأمن والاستقرار داخل البلاد.

خطف مسؤول ليبي

وأشارت الوزارة إلى أن هذه الحادثة التي وقعت، تأتي في ظروف صعبة تمر بها مدينة "غات" نتيجة سوء الأحوال الجوية، محذرةً من استغلال هذه الظروف لتنفيذ أعمال غير قانونية.

وأضافت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية الليبية، أنها تؤكد على التزامها الكامل بتحقيق الأمن في كامل التراب الليبي، والعمل على توحيد الجهود الأمنية لضمان الاستقرار، محملةً الجهات المسؤولة عن هذه الجريمة مسؤولية صحة وسلامة اللواء الباهي، مشددةً على أنها سوف تلجأ إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة المسؤولين وملاحقتهم.

بيان وزارة الداخلية الليبية

وغات مدينة تقع في صحراء الليبية الغربية على مشارف الحدود الليبية الجزائرية وتتبع المدينة بلدية غات وهي عاصمتها وبها مطار للرحلات الداخلية.

وستوافيكم الأيام المصرية على مدار الساعة بأخبار خارجية جديدة، ضمن التغطية الإخبارية المستمرة والحصرية التي نقدمها لمتابعينا في مختلف المجالات.

تم نسخ الرابط