الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد فهمي يناشد جمهوره بالتكفل لعلاج طفل مصاب بمرض نادر

الفنان احمد فهمي
الفنان احمد فهمي

أعرب الفنان أحمد فهمي عن شدة حزنه على طفل مصاب بمرض نادر "ضمور في العضلات"، وأكد للجمهور ضرورة  التكفل بالطفل  في أقرب وقت، لأن تكلفة العلاج 3 مليون دولار، وهو الابن الوحيد لوالدته بعد 18 سنة من عدم الانجاب.

كتب الفنان أحمد فهمي عبر منصة "X": "علي مريض مرض نادر، ضمور في العضلات دوشين، وهو الابن الوحيد لوالدته بعد 18 سنة من عدم الإنجاب، وعلي محتاج يسافر الإمارات في أققرب وقت ممكن، لكن تكلفة العلاج 3 مليون دولار، لذلك نناشد بالتكفل بالعلاج الجيني".

أحمد فهمي عبر منصة إكس

اخر أعمال أحمد فهمي

ويذكر أن اخر أعمال أحمد فهمي فيلم "عصابة الماكس"، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميدي حول "الماكس"، حيث اعتاد على القيام بعمليات التهريب والسرقة، الذي يقوم بها وحده دون مساعدة أحد، حتى يتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة أشخاص تساعده في تنفيذها، ولكنه بعد ذلك يكتشف أنهم يورطونه في مشاكل ومصائب أكبر تهدد نجاح العملية وتعرضه للخطر.

أبطال فيلم الماكس

والفيلم من بطولة أحمد فهمي، وروبي، والفنانة لبلبلة، وأوس أوس، وحاتم صلاح، ومصطفى بسيط، ومحمد لطفي، وأحمد فهيم ويشاركهم عددا اخر من ضيوف الشرف، منهم الفنان صلاح عبدالله وأحمد السقا، وحمدي الميرغني، وحمو بيكا وغيرهم، والفيلم من إخراج حسام سليمان، وتأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي.

أهم الأعمال التي جمعت بين أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد انفصالهما

والجدير بالذكر أن هناك 4 أعمال جمعت بين الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد بعد انفصالهما وذلك على مستوى الدراما والمسرح والسينما وهما: مسلسل "الواد سيد الشحات"، والمسلسل الإذاعي "عربي إنجليزي"، ومسرحية "جوازة معفرته"، واخرهم فيلم "مستر إكس".

 أبطال فيلم مستر إكس 

وحقق فيلم "مستر إكس" نجاحا كبيرا في موسم عيد الأضحى 2024، وشارك في الفيلم عددا من الفنانين والنجوم أبرزهم: بيومي فؤاد، وأوس أوس، ورحاب الجمل، ومحمد أنور، ومحمود حافظ، وامير شاهين، والفيلم إخراج أحمد عبدالوهاب، وقصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود.

وتدور أحداث فيلم "مستر إكس" في إطار كوميدي تشويقي، حيث يجسد الفنان أحمد فهمي دور شخص لديه عقدة نفسية من النساء، ويكون عصابة ينتقم فيها الرجال من النساء، ثم تنشأ قصة حب بين رئيس العصابة وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول بكل الطرق إبعادها عن كل المخاطر. 

تم نسخ الرابط