الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محافظ الجيزة يتفقد مستشفي أم المصريين ويستمع لشكاوي المرضى (صور)

زيارة محافظ الجيزة
زيارة محافظ الجيزة لمستشفى أم المصريين

مستشفى أم المصريين، زار المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مستشفى أم المصريين بالجيزة بشكل مفاجيء للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال و تواجد الأطقم الطبية والتمريض ومدى توافر مخزون كافٍ من الأدوية والمستلزمات الطبية.

جاء  ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الرعاية الطبية والعلاجية.

وتستعرض  الأيام المصرية في إطار تغطيته الإخبارية المستمرة للأخبار المحلية والعالمية، تفاصيل جولة محافظ الجيزة لمستشفى أم المصريين في السطور التالية:

 تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة خلال جولته، عددًا من الأقسام المختلفة داخل المستشفي منها (العظام ووحدات الرعاية المركزة، الاستقبال والطوارئ، الأطفال، الباطنة، الأشعة)، وكذلك مخازن الأدوية.

زيارة محافظ الجيزة لمستشفى أم المصريين 
زيارة محافظ الجيزة لمستشفى أم المصريين 

واستمع “النجار”، للمرضى المتواجدين داخل المستشفيات، للتأكد من مدى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بصورة لائقة، كما استفسر من المرضى عن وجود أي احتياجات لهم للعمل على توفيرها في الحال، مشدداً على ضرورة التزام الأطقم الطبية وطاقم التمريض بالعمل بنظام النوبتجيات ضماناً لتقديم الخدمة الطبية على مدار الساعة.

زيارة محافظ الجيزة لمستشفى أم المصريين 

محافظ الجيزة يأمر بتوفير الرعاية لحالة مرضية

وخلال جولته، استجاب محافظ الجيزة لحالة مرضية داخل المستشفي، وأمر بتوفير مزيداً من الرعاية الطبية وسرعة إجراء عملية جراحية لها مع تأكيده بمتابعه حالتها الصحية لحين إتمام اجراءات العملية.

زيارة محافظ الجيزة لمستشفى أم المصريين 

وتفقد “النجار”، موقف الاعمال الإنشائية بعدد من المباني الجاري تطويرها ورفع كفاءتها بمستشفي أم المصريين، مؤكدا حرص الدولة على التطوير المستمر للمؤسسات الطبية والصحية لمواكبة أحدث النظم والتجهيزات للارتقاء بالمنظومة الطبية .

وشدد المحافظ  بضرورة استمرار المتابعة الميدانية والجولات التفقدية المفاجئة لجميع المنشآت الصحية بالمحافظة في أوقات مختلفة للتأكد من مدى الجاهزية. 

تم نسخ الرابط