الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بوسي تستمتع بعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي (صور)

إطلالة بوسي في الساحل
إطلالة بوسي في الساحل الشمالي

نشرت الفنانة بوسي عددًا من صورها في أحدث ظهور لها، وهي تستمتع بعطلتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إطلالة بوسي في الساحل الشمالي

شاركت بوسي جمهورها ومتابعيها مجموعة من صورها، وهي في عطلتها الصيفية بإحدى القرى السياحية، في الساحل الشمالي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

بوسي

وظهرت بوسي في إطلالة جذابة وملفتة، إذ ظهرت مرتدية فستان قصير بحملات كاشفا للصدر بألوان مختلطة مبهجة، مع سليبر باللون الأصفر وشنطة وقبعة تناسبان جو الصيف.

واتخذت بوسي كافة الصور من على شاطئ البحر، في الساحل الشمالي، وهي في غاية السعادة، كما نشرت مقطع فيديو قصير وهي ترسل للجمهور قبلة من خلف عدسات الكاميرا.

بوسي تدخل الصراع على لقب صوت مصر الأول

كشفت بوسي مؤخرا في تصريحات تلفزيونية، حقيقة قصة تلقيبها بصوت مصر الأول، واعتبرت أن فكرة الألقاب عموما مرفوضة بالنسبة لها، لأن كل فنانة ولها أسلوبها وطريقتها، التي يحبها الجمهور.

إطلالة بوسي

وتابعت أن الجمهور هو من يحدد صوت مصر الأول، قائلة: كل واحد بيحب مطربة شايف أنها صوت مصر علشان كده حاصل خناقات دلوقتي،  لكن السوق هو اللي يحكم مين رقم  واحد أو اتنين أو تلاته مينفعش اقول ع نفسي صوت مصر، مينفعش أقول عليكي صوت مصر”.

بوسي في عطلتها الصيفية

بوسي تدعم شيرين عبد الوهاب 

لم تغفل بوسي في تصريحاتها توجيه الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، قائلة: أنا بعشق شيرين وبعشق صوتها اصلا، بحبها أوي ومستخسراها وبقول حرام وأنا مش بحب اتدخل في الحياة الشخصية لحد لكن أنا هنا مش بكلمها كزميلة، أنا بتكلم كفان ليها، محتاجينك ترجعي شيرين  بتاعت زمان، شيرين اللي كانت مركزة في شغلها، شيرين اللي كانت بتحب مهنتها، اللي كانت بتحب الغناء وبتعمل حاجات حلوة تكسر الدنيا محتاجينها ترجع تاني، وربنا يارب يعملها كل الخير.

المطربة بوسي على الشاطئ

بوسي ترد على سعد الصغير

ردت بوسي في تصريحات تلفزيونية في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، على إدعاءات سعد الصغير على حد قولها، والذي هاجمها في تصريحات سابقة له، قائلا أنها استغلت زوجها هشام ربيع لتحل مشكلة الشيكات مع طليقها فطين وليد.

بوسي في البحر

وقالت بوسي في تصريحاتها، أنها لا تعلم السبب الذي يدفع سعد الصغير في التدخل في شؤونها الشخصية، وهي لم تسمح له بذلك.

بوسي على شاطئ البحر

 

الفنانة بوسي في اجازة صيفية

 

اطلالة بوسي
بوسي في رحلة صيفية

 

بوسي
اطلالة بوسي في الاجازة

وكان سعد الصغير قد قال في تصريحاته، أن بوسي كاذبة في كل تصريحاتها بخصوص طليقها مصفف الشعر هشام ربيع، موضحا أنها تزوجته لحل مشكلة الشيكات التي كانت بينها وبين طليقها الراحل فطين وليد.

تم نسخ الرابط