الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

دوري أبطال أوروبا يقرب فيكتور أوسيمين من الانتقال لصفوف أرسنال

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

أكدت تقارير صحفية، أن نادي أرسنال الإنجليزي عاد لسباق التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان فيكتور أوسيمين قد جدد عقده مع نابولي في ديسمبر 2023، مع الاتفاق على رحيله هذا الصيف مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ويُعد ناديا تشيلسي وباريس سان جيرمان أبرز المهتمين بضم أوسيمين، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

أرسنال يرصد مبلغ 100 مليون يورو للحصول على خدمات فيكتور أوسيمين

وبحبسب شبكة “فوتبول إيطاليا”، فإن أرسنال مستعد لدفع 100 مليون يورو للحصول على خدمات أوسيمين في ظل منافسة شرسة مع كبار الأندية الأوروبية.

وأوضح التقرير أنه إلى الآن لم يقترب أي ناد من المبلغ الذي يطلبه نابولي للتخلي عن فيكتور أوسيمين، والمقدر بـ 130 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

وأردفت الشبكة أن أوسيمين ليس متحمسًا لفكرة الانتقال لـ تشيلسي بسبب عدم تواجدهم في دوري أبطال أوروبا، لكن أرسنال يحقق جميع المتطلبات للاعب ولناديه.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي يتصدر سباق التعاقد مع أوسيمين، إلى أن دخل تشيلسي بقوة عارضًا صفقة تبادلية مع نابولي ينتقل بمقتضاها البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نابولي.

تجدر الإشارة إلى أن أوسيمين كان هداف الدوري الإيطالي عندما فاز نابولي للمسابقة في عام 2023، حيث سجل 26 هدفًا في 32 مباراة، بالإضافة لـ 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

تم نسخ الرابط