الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد قليل.. انطلاق محاكمة سفاح التجمع في قتل 3 سيدات

انطلاق محاكمة سفاح
انطلاق محاكمة سفاح التجمع- أرشيفية

تعقد محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، بعد قليل، جلسة محاكمة كريم سليم، المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، والمُتهم بقتل ثلاث سيدات عقب معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد وفاتهن، بالإضافة إلى تصوير مقاطع فيديو توثق هذه الجرائم البشعة.

وترصد الأيام المصرية التفاصيل كاملة خلال السطور التالية. 

انطلاق محاكمة سفاح التجمع

تفاصيل القضية

بحسب أمر الإحالة، تتهم النيابة العامة كريم محمد سليم، البالغ من العمر 37 عامًا والذي يعمل مدرسًا، بتنفيذ جرائم القتل بين 15 نوفمبر 2023 و15 مايو 2024 في نطاق قسم شرطة القطامية بمحافظة القاهرة، الجاني المقيم في كومباوند "دار مصر"، متهم بقتل ثلاث سيدات: المجني عليها نورا (التي لم تُعرف هويتها)، رحمة أحمد صابر، وأميرة أشرف، وذلك مع سبق الإصرار والترصد.

وتوضح التحقيقات، أنّ المتهم كان قد عقد العزم مسبقًا على ارتكاب جرائم القتل لأسباب تتعلق بانحرافات جنسية، حيث كان يستهدف النساء ليحقق رغبته الشاذة في معاشرة جثثهن. 

واختار ضحاياه بعناية، واستدرجهن إلى مسكنه، حيث قدم لهن عقارًا مهدئًا لتعطيل مقاومتهم، وبعد أن بدأ تأثير العقار، هاجمهن بتطويق أعناقهن باستخدام رابطة ملابس، مستمرًا في خنقهن حتى تأكد من وفاتهن، ليحقق مبتغاه كما ورد في تقرير الصفة التشريحية.

محاكمة سفاح التجمع

استندت النيابة في اتهامها إلى تقارير الطب الشرعي والمقاطع المصورة التي توثق الجرائم، مما يقدم صورة واضحة لأسلوب القتل البشع الذي اتبعه المتهم.

تم نسخ الرابط