الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أزمة جديدة لـ شيرين عبد الوهاب تدفع محاميها للتنحي عنها (تفاصيل)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش، بيانًا صحفيًا خلال الساعات القليلة الماضية، أعلن فيه تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتنحيه أيضا عن كونه محاميها الخاص.

محامي شيرين عبد الوهاب يتنحى عن الدفاع عنها

أكد ياسر قنطوش في بيانه الصحفي الذي أصدره خلال الساعات الماضية، أنه لم يخسر قضية واحدة من القضايا التي دافع فيها عن شيرين منذ عمله معها قبل سنوات.

شيرين عبد الوهاب

وأشار “قنطوش" إلى أن ما ذكرته شيرين عبد الوهاب في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب بخصوص أحد المحاميين، لم يكن هو وإنما محامي آخر كان مسؤولا من قبله عن قضايا "شيرين" مع شركة روتانا.

كما أكد في بيانه أن الإعلامي عمرو أديب، اقتطع جزءًا كبيرًا من المداخلة الهاتفية لشيرين، واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح فيها شيرين موقفها من شركة روتانا.

مؤتمر صحفي للمستشار القانوني ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب

أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب، في بيانه الرسمي الذي أصدره خلال الساعات الماضية، أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، يكشف فيه عدة مفاجأت فيما يخص قضية شيرين عبد الوهاب، بالإضافة إلى كشف الكثير من الكواليس وتفاصيل عدم عمله معها مرة أخرى.

مداخلة شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

أثارت شيرين عبد الوهاب جدلًا واسعًا من جديد خلال الساعات الماضية، بعد مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب، والتي تحدثت فيها عن أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، معربة عن استياءها من تصرفات الشركة ومتهمة إياها بإستمرار إيقاع الضرر عليها، من خلال حذف أغانيها من المنصات الرقمية بشكل متعمد.

ياسر قنطوش وشيرين عبد الوهاب

وأشارت في المداخلة إلى أن عقدها مع شركة روتانا لم يعد يعبر عنها، قائلة: روتانا واصلين في الأذى، ويحذفوا الأغاني عادي، هنزلها على البوتاجاز، وأنها تشعر بأن لديها جلد منحس وأنها مستعدة لخوض تجربة السجن، وتابعت: نفسي أجرب سجن النساء، وهو وحشني جدا أنا هبقى ملكة في السجن. 

كما أكدت أنها لن تتنازل عن حقها ولن تتراجع عن مقاضاة روتانا حتى تحصل على حقها، وستواجه الشركة بكل الوسائل الممكنة.

 

أزمة شيرين مع شركة روتانا

تصاعدت الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعدما رفضت الشركة استلام ألبوماتها الجديدة، وذلك بسبب عدم اتفاق الطرفين على تفاصيل العقد، ما ترتب عليه تصاعد التوترات بينهما.

تم نسخ الرابط