الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تركي آل الشيخ ينشر صورة له ولـ عمرو أديب في فترة الطفولة

تركي آل الشيخ وعمرو
تركي آل الشيخ وعمرو أديب

نشر المستشار تركي آل الشيخ،  رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، صورة له في مرحلة الطفولة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تركي آل الشيخ ينشر صورة في طفولته

تركي آل الشيخ في طفولته

وعلق الشيخ على الصورة، قائلاً: “منذ 42 عامًا، إذ ظهر في الصورة وهو يرتدي سلوبيت باللون البيبي بلو”.

تركي آل الشيخ ينشر صورة عمرو أديب

كما شارك صورة للإعلامي عمرو أديب، وهو في مرحلة الصبى، وكان وقتها يتمتع بشعر كثيف، عبر حسابه “فيسبوك”.

الإعلامي عمرو أديب في طفولته

وكتب عليها: “عمرو أديب من 55 سنة، كان الشعر كثيف”.

نجوم الفن والمشاهير يهنئون لـ تركى آل الشيخ

وجّه الكثير من الفنانين والمشاهير التهنئة للمستشار تركي آل الشيخ، بمناسبة عيد ميلاده، مُتمنيين له دوام الصحة والعافية والنجاح، ووصفوه بصانع الأحلام.

 ومن أبرز الفنانين، الذين شاركوه الاحتفال بعيد ميلاده، جورج وسوف، يسرا، أحمد سعد، أصالة نصري، عمرو دياب، وليد توفيق، كاظم الساهر، عبد المجيد عبدالله، وغيرهم.

تركي آل الشيخ وفيلم حياة الماعز

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، بوستر دعائي للفيلم الهندي حياة الماعز، مشيرين في حديثهم إلى المستشار تركي آل الشيخ، ينتظرون تعقيبه على الفيلم، خاصة وأن الفيلم يتناول فكرة مهنة الكفيل التي كانت معروفة في السعودية.

أصالة

يحكي الفيلم عن قصة رحلة رجل هندي هاجر إلى السعودية بحثًا عن الرزق، لكنه يجد نفسه تحت ولاية كفيل، ويعيش حالة من الضغط والعذاب بسبب تسلط الكفيل معه، ليهرب أخيرًا منه بعد مرور 3 سنوات.

أصالة نصري تعلق على فيلم حياة الماعز

علقت أصالة نصري على فيلم حياة الماعز، الذي تداوله رواد السوشيال ميديا على صفحاتهم، واختلفوا فيه بين مؤيد ومعارض لتفاصيل الفيلم، والتي استوحت من قصة حقيقية.

وقالت أصالة، إنها تابعت الفيلم واستفزها جدًا، فالمجتمع السعودي مجتمع المبادئ والأخلاق والتواضع والبساطة وحب الناس والحياة.

وأضافت أنها منذ بداياتها وهي تعيش بالسعودية، ورغم سفرها للكثير من البلدان، إلا أنها ما رأت في كرم ورحمة السعوديين، قائلة: "من حسن حظي سافرت معهم بلاد كتيرة وعشت معهم بكل سفره أيام طويلة ماشفت كرم بكرمهم ولا رحمة مثل اللي موجوده بقلبهم".

 

تم نسخ الرابط