الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محافظ الجيزة يحذر من التقاعس في تسليم محطات المياه والصرف بموعدها

محافظ الجيزة يتفقد
محافظ الجيزة يتفقد محطة مياه الشرب بأوسيم

حذر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة من التقاعس في تسليم محطات مياه والصرف في موعدها لتحسين ورفع كفاءة البنية التحتية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، 

وطالب بالإسراع من وتيرة الأعمال بها، لما لها من أهمية حيوية تمس الحياة اليومية للمواطنين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

جولة محافظ الجيزة بمحطات مياه الشرب 
جولة محافظ الجيزة بمحطات مياه الشرب 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها محافظ الجيزة لمتابعة عدداً من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز ومدينة أوسيم لتوفير بنية تحتية متكاملة والوقوف على سبل النهوض بها لتوفير المياه بالنسب المطلوبة وفقًا لاحتياجات المواطنين.

وترصد الأيام المصرية، فى إطار التغطية الإخبارية المستمرة للأخبار على مدار الساعة، تفاصيل جولة محافظ الجيزة التفقدية لمحطة مياه الشرب بأوسيم لتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، في السطور التالية:

أوضح محافظ الجيزة خلال تفقده محطة مياه شرب القيراطيين بمركز أوسيم، أن المشروع يعكس أهمية حيوية للمواطنين، حيث تبلغ طاقة المحطة الاستيعابية 120 ألف متر مكعب على مرحلتين، حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى وتشغيلها بقدرة 60 ألف متر مكعب، والتى من شأنها المساهمة في تحسين مستوى ضغوطات المياه في عدد من القطاعات بمركز أوسيم.

محطة مياه الشرب بأوسيم

وخلال جولته، تفقد النجار، جميع أقسام المرحلة الأولى من المحطة والتأكد من تشغيلها بشكل كامل وبدون أية معوقات، مشددًا على ضرورة تكثيف الأعمال لتحقيق معدلات إنجاز أعلى لسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية من المشروع طبقًا للجدول الزمني المحدد لتحقيق انجاز ملحوظ في زيادة كميات المياه المنتجة. 

وفي سياق متصل، تفقد محافظ الجيزة عدداً من المستشفيات الحكومية بنطاق مركز أوسيم صباح اليوم، من أجل متابعة توفير الرعاية الصحية والطبية وتقديم الخدمات للمرضى، ومتابعة حضور الأطباء داخل المستشفيات. 

محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أوسيم 
تم نسخ الرابط