الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد فشل المفاوضات مع أوسيمين.. تشيلسي يصارع برشلونة علي ضم كييزا

كييزا
كييزا

أصبح انتقال النجم النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نادي نابولي، لنادي تشيلسي الإنجليزي، مهدد بالفشل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع المقابل المادي الضخم الذي يطلبه "النسر" الأخضر مما يجعل إدارة "البلوز" تفكر جادياً في التعاقد مع لاعبين آخرين.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن فيكتور أوسيمين يطلب مبلغ مالي ضخم وصل إلى 500 ألف جنية كراتب أسبوعي، وهو مطالب مبالغ فيها بالنسبة لإدارة "البلوز"، حيث أنه يرغب أن يكون الأعلى أجراً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قالت الصحيفة أن نادي نابولي الإيطالي رفض بشكل قاطع انضمام أوسيمين لصفوف تشيلسي على سبيل الإعارة، خاصة أن النجم النيجيري تلقى العديد من العروض الأوروبية الأخرى التي ترغم في ضمه بشكل نهائي أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي.

تشيلسي يزاحم برشلونة في صفقة كييزا

أكدت الصحيفة أن الفترة الحالية تشهد صراع شرس على ضم النجم الإيطالي كييزا بين نادي تشيلسي الذي دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب، في الوقت الذي يتمسك فيه نادي برشلونة الإسباني بضم نجم "الأتزوري".

كييزا نجم يوفنتوس

مدرب تشيلسي يبحث عن التعاقد مع قلب دفاع

يرغب ماريسكا المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، ايضاً في دعم الخط الخلفي، بالتعاقد مع مدافع جديد، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي يوم الجمعة المقبل.

تم نسخ الرابط