الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خالد سليم وهاني شاكر يرفعان راية"العندليب" بالكويت في هذا الموعد

خالد سليم وهاني شاكر
خالد سليم وهاني شاكر حفل العندليب

يستعد كلًا من المطرب خالد سليم وهاني شاكر لإحياء حفل غنائي كبير بالمسرح الوطني الكويتي، تحت شعار "العندليب" لإحياء أعمال الراحل العندليب عبدالحليم حافظ.

البوستر الرسمي لحفل العندليب لخالد سليم وهاني شاكر 

ويحرص الأيام المصرية على مشاركة متابعيه تفاصيل مستمرة عن الوسط الفني ونجومه، ومن بينهم خالد سليم، لذلك نقدم لكم تفاصيل حفله القادم بمشاركة المطرب هاني شاكر.

موعد وتفاصيل حفل العندليب بالكويت

وشارك  خالد سليم متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، البوستر الرسمي لحفل "العندليب" الذي يجمعه بالمطرب هاني شاكر.

وعلق خالد سليم، معربًا عن سعادته لمشاركته بحفل العندليب، وعلق نصًا ليعلن عن التفاصيل والموعد، قائلًا:  "جمهوري و حبايبي في الكويت «العندليب» الحفل الذي طال انتظاره يستضيفه المسرح الوطني في 26 سبتمبر، حيث نلتقي مع باقة من أجمل أغنيات الفنان الراحل عبدالحليم حافظ .. أتشرف أني أشارك فيها مع نجم الأغنية العربية الفنان الكبير هاني شاكر بقيادة الصديق العزيز و الأخ الغالي المايسترو د. محمد الموجي".

أخر أعمال المطرب خالد سليم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان خالد سليم، مشاركته في مسلسل حكايات جروب الماميز، المسلسل من بطولة خالد سليم بمشاركة مجموعة من نجوم ونجمات الوسط الفني من بينهم، "دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال" وغيرهم ، المسلسل من إخراج أحمد صالح، وسيناريو وحوار مشترك بين مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، وينتمي المسلسل لفئة المسلسلات المكونة  من 15 حلقة فى إطار اجتماعي.

تم نسخ الرابط