الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كيف رد محمد فؤاد على اتهام طبيب عين شمس التخصصي بسبه وقذفه؟

جانب من الأزمة
جانب من الأزمة

استمعت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، اليوم الاحد، إلى أقوال  الفنان محمد فؤاد في البلاغ المقدم من طبيب مستشفى عين شمس التخصصي يتهمه فيه بالسب والقذف، خلال مشاجرة بينهما.

وقال محمد فؤاد خلال تحقيقات  النيابة العامة إنه لم يعتدِ على الطبيب، موضحًا بداية الواقعة عندما كان برفقة أصدقائه في الاستوديو فجر يوم الواقعة، ثم هاتفه أحد أفراد أسرته وأخبره بإصابة شقيقه بأزمة قلبية وتم نقله إلى المستشفى، وعندما وصل قابله التمريض ووصفوا له مكان تواجد شقيقه وطلبوا منه دفع 70 ألف جنيه في الطوارئ، وعندما تقابل مع طبيب الاستقبال بدأ يتحدث معه لمعرفة حالة شقيقه المرضية.

وأضاف المطرب الشهير أنه فوجئ بتجاهل الطبيب له ولم يرد عليه فنظر إلى التقرير الذي يكتبه الطبيب وبدأت استفسر عن سبب الجلطة والقسطرة في القلب وتركيب دعامتين، فستمر الطبيب في التجاهل ولم يرد عليه حينها سأله: «إنت نايم يا بني ولا إيه؟ ما تقدرني وترد عليا»، فنظر إليه الطبيب وطلب من الأمن إخراجه من داخل الغرفة، فنفعل فؤاد وطلب بياناته وأخبره أنه سيتصل بوزير الصحة قائلاً: «لقيت الناس بتصور فعملت فيديو وهو خطف الموبايل من إيدي وفصله وضربني برجله لولا تفاديه من مدير أعمالي».

خناقة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي

قال مدير أعمال الفنان محمد فؤاد، أن ما حدث يكمن في أن شقيق الفنان محمد فؤاد، أصيب بجلطة حوالي الساعة 4 ونصف فجر أمس الثلاثاء، مضيفا "على الفور ذهبنا به إلى مستشفى عين شمس التخصصي، وحين دخولنا إلى الطوارئ قالوا إنه مصاب بجلطة، وهيركب دعامتين".

وتابع: «الفنان محمد فؤاد قال للطبيب هنعمل أيه وبيحكي معاه في تفاصيل التشخيص والعلاج، والدكتور راح بصله من فوق لتحت دون أن يرد عليه، فمحمد فؤاد سأله عن حالة أخوه، فالطبيب قال هاتوا الأمن وخرجوا البني آدم ده بره، الدكتور اعتدى في البداية على الفنان محمد فؤاد، وسحب التليفون من أيده لما كان بيصور معاملة الطبيب ليه، وهنا وقعت بينهما المشادة والمشاجرة اللي حصلت».

يوافيكم الأيام المصرية بأهم وآخر أخبار الجريمة على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط