الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مرات أخوه حبسته.. كروان مشاكل في الزنزانة من جديد

كروان مشاكل
كروان مشاكل

من جديد عادت أزمات التيك توكر كروان مشاكل، ففي واقعة جديدة تضاف إلى سجله الجنائي، ألقت قوة أمنية بمباحث القاهرة، اليوم الاثنين، القبض على التيك توكر الشهير، في ضوء بلاغ يتهمه بالتعدي على شقيقه بآلة حادة بمنطقة حدائق القبة.

تلقت نجدة القاهرة بلاغا من شثقيق كروان مشاكل، يفيد بمشاجرة في منطقة حدائق القبة تعدى خلالها التيك توكر كروان مشاكل على زوجته شقيقه بآله حادة، جرى ضبطه ومواجهته بما هو منسوب إليه من اتهامات.

كروان مشاكل في قبضة القانون

ألقت قوة أمنية القبض على على التيك توكر “أحمد علي المعروف” الشهير بـ كروان مشاكل، بعد اتهامه بالتعدي على زوجة شقيقه وتسببه في إحداث جروح في جسدها، بإستخدام آلة حادة.

كروان مشاكل

تفاصيل القبض على كروان مشاكل

تلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغًا من زوجة شقيق التيك توكر كروان مشاكل، اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب بآلة حادة،  نتيجة خلافات نشبت بينهما أثناء تصوير مشهد فيديو على تيك توك.

وشرحت المجني عليها في بلاغها أن كروان مشاكل تعدى عليها بالسب والضرب بآلة حادة، تسببت في إصابتها بجروح وإصابات في جسدها.

التيك توكر كروان مشاكل

مصير كروان بعد فيديو المطبخ مع إنجي حمادة

 تقدم محام ببلاغ للنائب العام ضد التيك توكر كروان مشاكل وإنجي حمادة، يتهم فيه مشاكل بتقديم محتوى خادش للحياء، وتضمن البلاغ أن المشكو في حقه قام بتقديم محتوى عرف إعلاميا بـ فيديو المطبخ، والذي تضمن محتوى فاضح ومشاهد خارجة.

وعن فيديو المطبخ، قالت إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل في بث الفيديو، أن زوجها قام بتصويرها دون علمها، وقام بنشر مقاطع الفيديو دون إرادتها.

وجهت النيابة لإنجي حمادة اتهامات بإدارة مسكن لأعمال منافية للآداب والتحريض على الفسق والفجور ونشرهما، فضلا عن إثارة الغرائز، وجرى تقديمها إلى المحاكمة العاجلة.

كروان مشاكل وإنجي حمادة

حبس كروان مشاكل

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، قرارا بحبس كروان مشاكل وإنجي حمادة، سنة وغرامة 100 ألف، بتهمة بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، تضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا.

أزمة كروان مشاكل مع أشرف زكي وكزبرة

كان صرح كروان مشاكل أن كزبرة وعنبة قد قدموا أعمال فنية، ولم يتم إيقافهما عن عمل مسلسلات، مستنكرا أنه تم إيقاف مسلسله، الذي لم يفصح عن أي تفاصيل عنه.

واستنجد بالدكتور أشرف زكي، قائلا: كزبرة وعنبة عملوا مسلسلات، اشمعنى أنا مسلسلي يتوقف، فين بقى أستاذ أشرف زكي يوقف ولا مجتش إلا عليا، هما أخواتي بس أنا يا جماعة كل حاجة راحت مني، كل حاجة".

تم نسخ الرابط