الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"مينفعش نوقف الشغل علشان الصلاة".. تصريحات إلهام شاهين تشعل السوشيال

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أثار مقطع فيديو للفنانة خلال الساعات الماضية، غضبًا واسعًا بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا، تصريحاتها الأخيرة عن الصلاة.

تصدرت الفنانة إلهام شاهين الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو مجتزأ من إحدى مقابلاتها الأخيرة، والذي أثار جدلاً واسعاً بسبب تصريحاتها عن الصلاة كانت محل انتقاد كبير من قبل العديد من رواد "السوشيال ميديا".

فيديو إلهام شاهين الجديد

في الفيديو، قالت إلهام شاهين: "المجتمع أصبح متديناً بشكل كبير، والعديد من الفنانين يسعون لمجاملة الجمهور، بينما البعض تأثر فعلاً بالأفكار الدينية".

كما انتقدت إلهام شاهين أحد المخرجين الذي كان يتوقف عن العمل للصلاة، قائلة: "عملت مع مخرج كان عادياً جداً، لكن فجأة أصبح يتدين بشكل غريب، حيث يترك التصوير عند كل أذان ويطلب من الجميع أن يتبعه للصلاة، مما يتسبب في تعطيل الاستوديو".

وأضافت: "من الأفضل أن ينهي الشخص المشهد ثم يتوجه للصلاة في غرفته، بدلاً من إيقاف العمل بالكامل، فهذا لم يكن يحدث في السابق، وهو نوع من التغيير الذي نشهده الآن".

وتابعت إلهام شاهين: "نحن لا نعارض ممارسة أي شخص لطقوسه الدينية كما يريد، بشرط ألا يتعارض ذلك مع عمله، فلا يجب توقف العمل بالكامل بسبب مواعيد الصلاة".

وجاء في تعليقات رواد السوشيال ميديا أن إلهام شاهين سخرت من أحد المخرجين، الذين عملت معهم في أحد الأعمال الفنية، لكونه كان يجمع العمال عند سماع الآذان، ويذهب بهم لأداء الصلاة.

الفنانة إلهام شاهين: قلت هذا الكلام من 10 سنين

وفي أول رد فعل من الفنانة إلهام شاهين، على المقطع المتداول أكدت أنها أدلت بهذه التصريحات قبل 10 سنوات، وأنها لم تتعامل مع هذا المخرج مرة أخرى.

يمكن مشاهدة فيديو إلهام شاهين من هنا

 

 

إلهام شاهين

وقال أحدهم أن إلهام شاهين تنتقد تعاليم الدين الإسلامي، وتنتقد الصلاة والناس اللي بتسيب شغلها وتروح تصلي" مؤكداأنها لم تنتقد الحجاب فقط أو الفتيات اللاتي ترتدي الحجاب، بل تهاجم الدين الإسلامي كله وتعاليمه.

تم نسخ الرابط