الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد التحقيق مع حسن شاكوش بنقابة المهن الموسيقية بعد فيديو تونس

حسن شاكوش
حسن شاكوش

يباشر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية،اليوم الثلاثاء تحقيقًا مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك بعد إيقافه عن العمل بسبب الفيديو الذي تحدث فيه عن معاملة المصريين في مطار تونس.

ويفتح مصطفى كامل تحقيقًا مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد نشره فيديو يعبر عن غضبه من معاملة الفنانين المصريين في مطار تونس، وأوضح مصطفى كامل أن الفيديو يحمل عبارات غير مدروسة، ومن الممكن أن تعكر العلاقات بين البلدين، معربًا عن انزعاجه من محتوى الفيديو، وما تضمنه من أقوال غير مدروسة.

حسن شاكوش ومصطفى كامل

بيان مصطفى كامل بشأن التحقيق مع حسن شاكوش

وأصدر الفنان مصطفى كامل بيانًا أوضح من خلاله أن الفيديو الذي نشره حسن شاكوش يؤثر على العلاقة بين البلدين، وأن شاكوش يحاول أن يبرر تصرفه، وعارض "كامل" هذه المبررات، موضحًا أنه طالب حسن بأن يصور فيديو يعتذر فيه عما بدر منه، ولكن شاكوش تأخر في هذا الأمر، وبعد ذلك أرسل فيديو يعتذر من خلاله لكن يحمل داخله نفس المضمون الذي تحدث فيه من قبل.

وأضاف مصطفى كامل أنه طلب منه تصوير فيديو آخر يعتذر فيه عن هذه التصريحات، لأنه ينتج عنها عواقب نحن في غنى عنها، دون ذكر أي عبارات تخص الواقعة التي حدثت في أحد المطارات.

تصريحات حسن شاكوش

وكان قد تحدث حسن شاكوش، حول سوء معاملة الفنانين المصريين، في مطارات دولة تونس، وأنه حينما يتواجد لإحياء حفل بتونس، يتعامل معه الأشخاص داخل المطار وكأنه شخص "مسجل خطر"، موضحًا أنه لن يذهب لهناك مرة آخرى، إلا بعد أن تحل هذه الأزمة.

ويحرص الأيام المصرية بآخر وأهم الأخبار الفنية على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط