الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بيرسي تاو يفتح الطريق أمام انتقال محمد علي بن رمضان لـ الأهلي

بيرسي تاو وبن رمضان
بيرسي تاو وبن رمضان

شهدت الساعة الماضية انفراجة كبيرة بشأن انتقال لاعب الوسط التونسي محمد علي بن رمضان للقلعة الحمراء، خاصة بعد العروض المقدمة لدي لاعب النادي الأهلي بيرسي تاو.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن يوجد منافسة شرسة من جانب، نادى الخلود، والوداد، وكايزرتشفز، علي ضم الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” لاعب خط وسط الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن نادي الخلود السعودي قدم عرضاً إلى بيرسي تاو للتعاقد معه في الصيف الجاري، وتدعيم صفوفه فى ظهوره الأول بالدوري السعودي، فى ظل رغبته في تقديم مستويات قوية بالموسم الجديد.

الأهلي يقدم جميع الحلول لتخلص من بيرسي تاو

تقدم النادى الأهلى بعرض جديد لبيرسى تاو لاعب الفريق الأول من أجل الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث أخطر اللاعب امكانية الرحيل لأى عرض من العروض التى جائته من كايزر تشيفز الجنوب أفريقى أو الوداد المغربى أو من الدورى السعودى مع تنازل الأهلى عن المقابل المادى الذى يحصل عليه نظير رحيل اللاعب.

ويدرس بيرسي تاو  مع وكيله كافة العروض قبل الرد على الأهلى بموقفه النهائى خلال يومين فقط.

بيرسي تاو

رحيل بيرسي تاو يفتح الباب داخل الأهلي لضم محمد علي بن رمضان

علم موقع الأيام المصرية في وقت سابق أن النادي الأهلي انسحب من صفقة محمد علي بن رمضان نظراً لتكدس قائمة الاعبين الأجانب، ولكن شهدت الساعت الماضية انفراجة في رحيل بيرسي تاو عن النادي الأهلي.

ويرغب كولر في ضم محمد علي بن رمضان وتمسك أيضا بضم مهاجم أجنبي جديد بجانب وسام أبو علي وكهربا، وهو كان العائق في ضم محمد علي بن رمضان نظراً لعدم وجود مكان في قائمة اللاعبين الأجانب.

محمد على بن رمضان

كانت أكبر أزمة تواجه الأهلي في ضم بن رمضان هي حالة التكدس في قائمة اللاعبين الأجانب، في ظل وجود 5 لاعبين في قائمة الأجانب بالقلعة الحمراء حاليا، هم: بيرسي تاو وعلي معلول ورضا سليم ويحيى عطية الله وأشرف داري الذي سيتم الإعلان عن ضمه خلال الـ48 ساعة القادمة، ويسود اتجاه داخل النادي الأهلي برفع اسم معلول من القائمة حتى يناير المقبل، ومع رحيل بيرسي تاو، يتمكن النادي الأهلي من استقدام بن رمضان ومهاجم أجنبي.

تم نسخ الرابط