الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محامي مضيفة طيران تونسية قتلت ابنتها بزعم أوامر إلهية: عندها انفصام في الشخصية

محاكمة مضيفة الطيران
محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها

واصلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، في محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، المتهمة بإنهاء حياة ابنتها بزعم تلقيها أوامر إلهية.

محاكمة مضيفة الطيران التونسية

محاكمة مضيفة الطيران التونسية

وخلال الجلسة، ذكر المحامي مصطفى شوقي، دفاع مضيفة الطيران التونسية، أنها مريضة وتحتاج إلى العلاج، مطالبًا بتشكيل لجنة من أطباء جامعة عين شمس وجامعة القاهرة، متخصصين في العلاج النفسي، لعرض المتهمة عليها.

مرض الانفصال في الشخصية

وكشف المحامي أنه سيقوم بتقديم تقرير استشاري أجراه مع عدد 6 من الأخصائين النفسيين، يؤكد أن المتهمة التونسية تعاني من مرض الانفصام في الشخصية، وأن هذا المرض وقتي نتيجة تعاملها بعلاج بالطاقة خاص بالديانة البوذية التي تؤدي إلي الكفر مما أثر على شخصيتها، موضحًا أن المتهمة دخلت في نوبات عصبية عدة مرات.

محكمة جنايات القاهرة

وصلت منذ قليل، مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، أميرة بنت حمد، المتهمة بإنهاء حياة ابنتها، إلى محكمة جنايات القاهرة وسط حراسة مشددة.

عثرت الأجهزة الأمنية على الطفلة "تارا" مقتولة داخل منزلها، فيما وُجدت أميرة بنت حمد مصابة بجروح في عنقها. بعد التحقيقات، تم توجيه التهمة للأم، التي حاولت الدفاع عن نفسها بالقول إنها لم تكن في حالتها الطبيعية أثناء ارتكاب الجريمة.

وقفت المضيفة المتهمة بقتل ابنتها أمام هيئة المحكمة في جلسة سابقة وقالت: «تزوجت منذ 3 سنوات، كنت من فترة خارج البلاد مع جوزي، وهناك تعرف على فتاة خبيرة في علم الروحانيات، وقالت ليا إنها تنتمي لمجموعة الماسونية، ولا بد من الانضمام للمجموعة، اتفقنا معا بعد النزول إلى مصر، تقابلنا في مكان بالقرب من الأهرامات وهناك تقابلت مع قائد المجموعة وقتها قال ليا: أنا المهدي المنتظر ولمس رأسي وعمل لي جلسة علاج روحاني».

يوافيكم موقع “الأيام المصرية” بكل ما هو جديد على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط