الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حورية فرغلي تعود للتمثيل بأنف صناعي.. قصة أمل وصمود (فيديو)

حورية فرغلي تعود
حورية فرغلي تعود للتمثيل بأنف صناعي

كشف مصدر مقرب من الفنانة حورية فرغلي تفاصيل عن تركيبها لأنف اصطناعي قبل عامين، موضحًا أن هذه الخطوة كانت بمثابة نقطة تحول كبيرة في حياتها الفنية والشخصية.
وأوضح المصدر أن “فرغلي” قررت تركيب الأنف الاصطناعي في بريطانيا، وذلك بناءً على اقتراح من المخرج خالد الحجر،وصرّح بأن اللحظة التي رأت  فيها نفسها لأول مرة بالأنف الجديد، كانت مليئة بالمشاعر السعيدة علي قلبها، حيث انفجرت بالبكاء وقالت: "أنا رجعت حورية بتاعت زمان."

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على متابعة كافة الأخبار والأحداث المحلية والعربية والدولية لتقديمها للقراء في مصر والعالم لحظة بلحظة.


وقامت حوية فرغلي بتركيب الأنف الاصطناعي في عملية مكلفة، وقامت بتسجيل عدد من الحوارات المسجلة، بعيدًا عن حياتها اليومية خلال في ظهورها الأخير، حيث بدت حورية وكأنها أجرت عملية تجميل جديدة، حيث لم تظهر أي تشوهات في أنفها، موضحةً أنها تضع "أنف من السيليكون" خصيصًا للشخصيةـ التي تؤديها في العمل الحالي.

بدأت أزمة حورية فرغلي مع أنفها بعد حادث أثناء ممارستها للفروسية، حيث سقطت من على حصان وتعرضت لضربة قوية في أنفها، ما أدى إلى تهتك شديد وبدء سلسلة من عمليات التجميل التي أثرت على شكلها ودفعتها للابتعاد عن الأضواء لعدة سنوات بعد أن كانت من الممثلات الجميلات وتتمتع بشعبية وجمهور كبير.

تُعد الفنانة حورية فرغلي من أكثر الفنانات اللاتي واجهن صعوبات في حياتهن، حيث بدأت معاناتها منذ الصغر، بعد انفصال والدها ووالدتها وهي تبلغ من العمر 48 يومًا فقط.
و زادت مأساة حورية فرغلى بشكل كبير، بعد تعرضها لفقد خطيبها وفارس أحلامها في حادث سيارة، وذلك قبل يوم واحد من إقامة حفل زفافهما،وبعد ذلك تم تشخيصها حالتها بأنها مصابة بأورام على الرحم، منعتها من الإنجاب وعندما قررت القيام بتحقيق حلم الأمومة لديها من خلال تبني طفل، رفضت الجهات المختصة الموافقة على تلك الخطوة، وذلك لأنها غير متزوجة.

فيديو حورية فرغلي

ويرصد فريق تلفزيون الأيام المصرية تفاصيل الحدث وردود الأفعال عليه، من خلال فيديو أوضح كل ما يخص هذا الحدث، بشكل كامل، وتطورات ما قامت به حورية فرغلي.

تم نسخ الرابط