الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"صدفة" تجمع يوسف الشريف وعبدالفتاح الجريني بعد 15 عامًا

يوسف الشريف وعبد
يوسف الشريف وعبد الفتاح الجريني

جمعت الصدفة بين الفنان  يوسف الشريف الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني في دبي، وذلك خلال الزيارة الخاصة للمدينة وحرصا على التقاط صورة لهما سويا، وخاصة أن هذا يعد اللقاء الأول لهما بعد 15 عامًا من تعاونهما في فيلم "العالمي".

وتعاون الثنائي يوسف الشريف  وعبد الفتاح الجريني من قبل خلال تقديم أغنية "طول الشمس بايدك" وهى الأغنية الخاصة بفيلم "العالمي"، والذي قدم بطولته الفنان يوسف الشريف في عام 2009، وحقق الفيلم حينها نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائية، وعلى الرغم من هذا التعاون، إلا أنهما لم يلتقيا مرة أخرى من بعد هذا العمل.

يوسف الشريف 

اخر أعمال يوسف الشريف

والجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل "كوفيد25" حيث تم عرضه في دراما 2021، وتدور أحداثه حول فيروس خطير يصيب الناس ويجعلهم يتحولون من طبيعتهم البشرية إلى كائنات مهاجمة تقتل البشر، مما يدفع الطبيب "ياسين المصري" إلى كشف تلك المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

يوسف الشريف

أبطال مسلسل “كوفيد25”

ومسلسل "كوفيد25" من بطولة يوسف الشريف، وأيتن عامر، وإسلام جمال، وأحمد صلاح حسني، وميرنا نور الدين ، إيناس كامل، وراندا البحيري، وغيرهم من الفنانين والنجوم، تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط