الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

السيناريست جوزيف فوزي: وأنا بكتب سفاح التجمع سمعت صوت أحمد الفيشاوي(خاص)

أحمد الفيشاوي - أرشيفية
أحمد الفيشاوي - أرشيفية

أعلن السيناريست جوزيف فوزي عن بدء التحضيرات الفعلية لمسلسل "سفاح التجمع" واختيار بطل العمل، الذي يقوم بدور "السفاح".

ووقع اختيار جوزيف فوزي والمنتج أيمن يوسف، على الفنان أحمد الفيشاوي.

وحرص الأيام المصرية على التواصل مع السيناريست جوزيف فوزي، لمعرفة تفاصيل اختيار الفنان أحمد الفيشاوي لتقديم دور "سفاح التجمع"، ولماذا وكيف تم اختياره.

 السيناريست جوزيف فوزي

 

جوزيف فوزي: "وأنا بكتب سفاح التجمع سمعت صوت أحمد الفيشاوي

وتحدث السيناريست جوزيف فوزي عن ترشيح الفيشاوي لدور بطل مسلسل سفاح التجمع، ووضح أن هذا الاختيار أجمع عليه هو والمنتج أيمن يوسف، قائلًا: "ترشيح الفيشاوي كان في فكري أنا والاستاذ أيمن يوسف المنتج تقريبا في نفس الوقت .. وكمان من وأنا بكتب أول حلقة سامع صوت الفيشاوي في الشخصية واكتشفت أن الأستاذ أيمن كان بيتفاوض معاه عشان بطولة العمل".

الجمهور تفاعل بشكل إيجابي على اختيار أحمد الفيشاوي

أضاف جوزيف فوزي أنه على الرغم من وجود كثير من الفنانين الموهوبين، إلا أن اختيار الفيشاوي تفاعل معه الجمهور بشكل إيجابي، وعلق قائلًا: "في عندنا  فنانين بجد شاطرين جداً، وكل واحد ليه أسلوبه  اللي بيتميز بيه، بس أنا ماكنتش قادر اشوف غير الفيشاوي".

واستكمل، قائلًا: "أعتقد أن أغلب الجمهور اللي متابعين على سوشيال ميديا كان عندهم  تفاعل إيجابي مجرد ما عرفوا أن أحمد الفيشاوي هيقوم ببطولة العمل".

وختم جوزيف فوزي حديثه، بأنه لم يتوقع نجم غير الفيشاوي لبطولة "سفاح التجمع" فهو الجدير بتقديم هذا النوع من الأدوار.

 

الجمهور يشارك يقارن بين الفيشاوي وسفاح التجمع

وفور نشر السيناريست جوزيف فوزي والمنتج أيمن يوسف، صورة الفيشاوي ليعلنوا عن بطل مسلسل سفاح التجمع، بدء رواد السوشيال ميديا في التعبير عن رأيهم في اختيار الفيشاوي لدور بطل المسلسل.

سفاح التجمع

وتداول الجمهور صور مجمعة للفيشاوي وسفاح التجمع لتوضح تشابه الريأكشنات والملامح والهيئة العامة للشخصية، وتوقعوا أن يقدم الفيشاوي العمل بشكل سهل لقدرات “الفيشاوي” التمثيلة، خصوصا وأن أغلب الصور المنتشره الفيشاوي يظهر من خلالها باللون الأبيض والأسود والنظارات الحادة تسيطر عليه.

 

تم نسخ الرابط