الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إيناس كامل تكشف لـ"الأيام المصرية" عن شخصيتها في "تيتا زوزو"

إيناس كامل - أرشيفية
إيناس كامل - أرشيفية

تحدثت الفنانة إيناس كامل عن ملامح دورها في مسلسل "تيتا زوزو"، التي تشارك في بطولته مع الفنانة إسعاد يونس، موضحةً أنها تقدم دور “شيرين” زوجة ابن زوزو في العمل.

وسردت إيناس كامل، تفاصيل شخصيتها في مسلسل "بيت الرفاعي" مع الفنان أمير كرارة في رمضان الماضي، والتي وصفتها بأنها شخصية متهورة ومتسرعة، وذلك خلال حديثها لـ الأيام المصرية. 

وتستعرض الأيام المصرية خلال السطور التالية أبرز تصريحات إيناس كامل، عن دورها في "تيتا زوزو" و"بيت الرفاعي".

إيناس كامل تكشف عن سر حماسها للمشاركة في تيتا زوزو

قالت “إيناس” إن سر حماسها للمشاركة في “تيتا زوزو”، فكرته فهي لطيفة في حد ذاتها وفكرة العمل مع إسعاد يونس بحد ذاتها جميلة.

وأوضحت أنها تحب المخرجة شيرين عادل، وعملت معها من قبل في عدة أعمال قائلةً: أنا أحب المخرجة شيرين عادل جدًا، وقد عملت معها في "بيت فرح، النمر والريان"، ومن حظي السعيد أني عملت معها في أكثر من عمل، وحاليًا هذا العمل.

وبشأن دورها في "تيتا زوزو": أقدم في المسلسل دور شيرين، وهو المسلسل عائلي حول مشاكل عائلية، فنحن عبارة عن الجدة التي هي زوزو أو اعتزاز وأولادها وأحفادها، فأنا إحدى زوجات أبنائها، فأنا في أحد البيوت التي تحت مظلتها.

وأضافت: وكل فرع من العائلة لديه مشكلة ما، وهي مشكلة اجتماعية ونحاول أن نحلها، كما نرى كيف تتدخل زوزو وتحل مشاكل أبنائها أو أحفادها، وذلك في إطار اجتماعي لايت.

وعما إذا كانت العلاقة بينها وبين تيتا زوزو علاقة "ناقر ونقير"، قالت إيناس علاقتي بـ تيتا زوزو في المسلسل جيدة جدًا، فلا يوجد "ناقر ونقير" بيننا نهائيًا.

وفيما يتعلق بسبب أنه دائمًا يتم تقديم العلاقة بين الحماة وزوجة ابنها سيئةً في الدراما، أجابت ضاحكةً لأنها تكون هكذا في الحقيقة لأنها علاقة شهيرة، وما يظهر في الدراما هو جزء صغير مما يحدث في الحقيقة.

إيناس كامل

تتحدث عن دورها في بيت الرفاعي

وتطرقت إيناس بالحديث عن دورها في "بيت الرفاعي"، فقالت: الدور كان دورًا ظريفًا، والفكرة أنها شخصية متهورة ومتسرعة، وهذا ظهر في تصرفاتها في أكثر من موقف، بدايةً من انفصالها عن ياسين رغم أنها تحبه، بسبب أن كليهما يعاند الآخر.

وتابعت: هو قال لها "هو ده اللي عندي لو كده يبقى لأ"، فقالت له "طيب يبقى لأ:، لافتةً: فهي شخصية انفعالية اختارت قرارها بتهور في لحظة، كما أنها شخصية طموحة أو من المفترض أن لديها تطلعات.

 الطريقة التي نظرت بها إلى شخصيتها في بيت الرفاع

وأردفت: عندما انفصلت عنه وجدت أنها لازالت تحبه ولديها أمل أن يعودا، ولكن بظروف معينة أن يكونا خارج البلاد، وطبعًا تتعلق بحبال ذائبة فلا تجد شيئًا، وفي المنتصف تتخبط وتتزوج فاروق بسبب حالة التوهان التي هي فيها.

وأضافت أن هذه هي الطريقة التي نظرت بها إلى الشخصية، قائلةً: هي شخصية متوترة وشخصية تائهة، فبالنسبة لي هذه هي الطريقة التي نظرت بها إلى الشخصية، والخطوط الرئيسية التي وضعتها فيما يتعلق كيف يسير عقلها، وبناءً على ماذا تتخذ قراراتها، وهل العاطفة هي التي تقودها أم أنها شخصية عملية تنظر للأمور بنظرة متسرعة.

إيناس كامل

إيناس كامل تتحدث عن العمل مع أمير كرارة

وأشارت إيناس كامل إلى أنها كانت سعيدةً بالعمل مع الفنان أمير كرارة، حيث قالت: بالنسبة لي كنت سعيدةً أنني أعمل مع أمير كرارة جدًا، لافتةً: وهي المرة الأولى التي نعمل فيها سويًا.

موضحةً أن الفنان أمير كرارة من أجمل الشخصيات سواء في الحقيقة أو في المسلسل، حيث قالت: وهو من أجمل الشخصيات في الحقيقة وفي المسلسل، فتصويره مريح وهو جدع وشاطر وحقيقةً يستحق كل خير.

وأيضًا تحدثت عن المخرج أحمد نادر جلال لافتةً إلى أنه يمثل لها نقطة ضعف، حيث قالت: وإلى جانب ذلك أيضًا أحمد نادر جلال بالنسبة لي نقطة ضعف، فعندما يأتي عمل لي معه أكون في منتهى السعادة، فقد عملنا معًا في "كوفيد 25، حرب ولعبة إبليس".

"قد يبدو متسرعًا لكن بجب أن أدرسه كثيرًا".. إيناس كامل تتحدث عن إماكنية اتخاذها قرارًا بشكل متسرع

وبخصوص ما إذا كان من الممكن أن تتخذ قرارًا بشكل متسرع، قالت إيناس: لا، ولو اتخذت قرارًا قد يبدو متسرعًا لمن أمامي فإنه يكون متسرعًا بالنسبة لهم هم لأنه يكون أمرًا فجائيًا.

ولفتت: إنما بالنسبة لي أعتقد أن طبيعة شخصيتي من النوع الذي يجب أن أدرس الأمر داخل رأسي أولًا كثيرًا، فلا أعتقد أنني متسرعة لا.

وحول إماكنية تراجعها عن أحد قراراتها إذا خاطئًا فأوضحت إيناس: لو أنني شعرت، عرفت وتأكدت أنه قرار خاطئ ولديه فرصة لأن أعود فيه، فسأعود لأن المكابرة لن تفيدني في شيء، لكن بجب أن أكون قد شعرت، لمست وتأكدت أنه الأمر خاطئ فعلًا.

"العقرب".. إيناس كامل تكشف عن برجها الفلكي

وعن برجها الفلكي قالت إيناس كامل أنها تنتمي إلى برج العقرب، وأشارت: وأعتقد أن الناس كلهم لديهم فكرة ليست لها علاقة به تمامًا، قد تخشى رد فعله لو أنك تسببت في أذًى له، فأنا تعرضت لأذًى في حياتي لكني لم أرد الأذية مطلقًا.

وأتمت الفنانة إيناس كامل تصريحاتها موضحةً: من الممكن أن أكون لم أنسَها فلا أنساها ولا أنسى من آذاني والأذى الذي سببه لي، لكن ليس من الشرط أن أرد الأذى وهذا الجو الكليشيه الذي يقال، ووالدي كان برج العقرب فلم يكن هناك أي نوع من أنواع الأشياء التي تقال، التي يتهمون بها برج العقرب.

تم نسخ الرابط