الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رغم أزمات أمها.. ابنة شيرين عبد الوهاب تحتل المركز الأول في المدرسة البريطانية

مريم ابنة شيرين عبد
مريم ابنة شيرين عبد الوهاب

هنأت الصفحة الرسمية لمدرسة بريطانية، الطالبة مريم ابنة شيرين عبد الوهاب، على تفوقها الدراسي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

مدرسة بريطانية تهنئ ابنة شيرين عبد الوهاب

نشرت المدرسة البريطانية عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، رسالة شكر وتهنئة للطالبة مريم ابنة شيرين عبد الوهاب، والتي تفوقت دراسيا هذا العام.

وجاء في المنشور: مع إعلان نتائج IGCSE، نود أن نهنئ إحدى طلابنا الأوائل إنجازا، مريم التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك أربع مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن، رائع!

تفوق مريم ابنة شيرين عبد الوهاب رغم أزمات والدتها

أثار تفوق مريم ابنة شيرين عبد الوهاب الدراسي، حالة من الشجن والتعاطف من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة لأن الجو العائلي والأسري الذي تعيش فيه الطالبة، لا يشجع على التحصيل الدراسي، ورغم الجو المشجون بنوبات الغضب العارمة والمعارك المستمرة تخطت مريم كل هذا لتحقق نجاحا ملحوظا، جعلها في صفوف الأوائل في مدرستها.

أزمات شيرين الأخيرة 

تستمر أزمات شيرين عبد الوهاب في الظهور على السطح، خاصة بعد مداخلتها الهاتفية الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، والذي تحدثت خلالها عن أزمتها مع شركة روتانا، مشيرة إلى أنها لن تتنازل عن حقها أبدا، وستلجأ للقضاء لتفسخ عقدها مع روتانا.

كما أشارت شيرين إلى أن الشركة لم تلتزم ببنود العقد معها، بأن توازي الدعاية لأي أغنية تقدمها من خلال الشركة لحجمها كمطربة عربية ودولية، كما اتهمت الشركة والقائمين عليها، بأنهم يسعون لاستغلالها فهم لا يلتزمون بطرح أي أغنية ترسلها لهم، ولكنهم فقط يسعون لأن يكون المسؤولين عن تنظيم حفلات اللايف الخاصة بشيرين حتى يأخذون نسبة من الحفلات، وهذا ما أكدته في حديثها بأنه لم يكن ضمن الاتفاق بينها وبين الشركة.

اتهمت شيرين عبد الوهاب في مداخلتها مع عمرو أديب، المستشار القانوني الخاص بها والذي يتبنى الدفاع عنها في أي قضايا خاصة بشركة روتانا، أنه لم يقرأ حتى العقد بينها وبين الشركة، وأنه لا يصلح للدفاع عنها، فأعلن المحامي انسحابه من الدفاع عنها.

تم نسخ الرابط