الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مي حلمي تُداعب الهضبة:"أحبك جدًا".. وتقيد تعليقات متابعيها

مي حلمي وعمرو دياب
مي حلمي وعمرو دياب - أرشيفية

شاركت الإعلامية مي حلمي، صور جديدة تجمعها بالهضبة عمرو دياب من الإجازة الصيفية بالساحل الشمالي، وعلقت عليها بمنشورا طويلاً على نغمة أغنية "حبيبي شكرًا" لعمرو دياب، ولكن بعد وقت قليل تتراجع مي حلمي عن منشورها وتترك الصورة وتقييد التعليقات على المتابعين.
وتسرد الأيام المصرية تفاصيل الحكاية خلال السطور التالية. 

مي حلمي بصورة جديدة تجمعها بالهضبة 

شاركت مي حلمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، صور جمعتها بالهضبة، وعلقت عليها لتوضح قوة علاقتها وصداقتها بالهضبة عمرو دياب.

وعلقت مي حلمي على الصورة نصًا، "الصحاب اللي بجد مش قعدة طربيزة ومين يحاسب الصاحب اللي بجد اللي يرد غيبتك مايقبلش كلمه وحشه في حقك".

وأضافت،: "أنا بحبك جداً علشان صاحب صاحبك وفي وفي وفي لابعد الحدود جدع جداً أنجح الشخصيات على الكوكب بتحب اللي يحبك أشطر شخص في مجالك وقمر القمرات الهضبه ماتقلتش عليك من فراغ"، واختتمت قائلة: "أحبك جدًا".

وعلى جانب آخر نشرت صوره مختلفة عبر خاصية الأستوري وعلقت "27 يونيو 2020 أحفظ هذا التاريخ".

مي حلمي تحذف منشورها في غزل الهضبة

وسرعان ما حذفت مي حلمي منشورها الذي تغزلت من خلاله في الهضبة عمرو دياب، واكتفت بتعليق "أحبك جدًا جدًا"، ولكنها رغم هذا المنشور إلا أنها قامت بتقييد التعليقات على المنشور، ومنعت متابعيها من التعليقات.

أزمة إلكترونية تجمع مي حلمي ببسمة بوسيل

شنت الإعلامية مي حلمي حربًا إلكترونيا على المطربة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، بسبب الهضبة عمرو دياب بعد انتشار صوره جمعتها معه ومكتوب عليه عنوان غير صحيح، وهو ما دفع مي حلمي للهجوم على بسمة بوسيل دفاعًا عن عمرو دياب.

ووضحت مي حلمي من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، أن عمرو دياب على علم بدفاعها عنه وأنه يعلم أنها قالت هذا الكلام ويوافق عليه، مطالبةً بسمة بوسيل بالبحث عن طريقة أفضل لإصلاح أمورها مع طليقها تامر حسني.

تم نسخ الرابط