الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مسلسل عمر أفندي الحلقة الـ 8.. أحمد حاتم يخطط لسرقة لوحة الخشخاش

مسلسل عمر أفندي الحلقة
مسلسل عمر أفندي الحلقة الـ 8

شهد مسلسل عمر أفندي الحلقة الـ 8  تعرض ابنة علي والذي يجسدها الفنان "أحمد حاتم" للإغماء وتنتقل إلى المستشفى، ويعود والدها من الماضي ليكتشف الأمر ويقرر المكوث مع ابنته بمفردهما، وتعترف له أنها فعلت ذلك لكي توافق والدتها بأن يأتي إلى المنزل وتراه، ولكن والدها يلومها وتعده بأنها لن تكرر هذا مرة أخرى.

 مسلسل عمر أفندي الحلقة الـ 8

وبجانبه يعيش عمر وزينات قصة حب ملتهبة وتتدهور حياة  علي الأسرية في الحاضر، وتتسبب فعلة كارلا في تأجيل طلاق ماجي التي تجسدها "ميران عبد الوارث" وعلي الذي ينغمس في الأربعينات ويذهب بلوحة زينات إلى فنان تشكيلي شهير في فترة الأربعينات فيشجع عمر "أحمد حاتم" على الاستمرار في الرسم لأنه موهوب، ويدعوه إلى حفل يحضره عددا من أصدقائه، ويشتري اللوحة بـ 50 جنيه ويقرر دعوة الجميع على وليمة كبيرة من الطعام.

ويعمل شلهوب على إقناع عمر بسرقة لوحة زهرة الخشخاش من منزل الفنان الذي اشترى لوحة زينات، وذلك ليقوم ببيعها لأحد الباشاوات مقابل 500 جنيه، ويوافق عمر لمساعدة زينات في أزمتها مع أباظة، ويذهب بعد ذلك للقاء الباشا ويتفق معه على كافة التفاصيل.

مسلسل عمر أفندي

وعلى هامش الحلقة الـ 8 يقع دياسطي في الحب من فتاة كانت تقف في الشرفة، وطلبت منه أن يضع لها شيئا في السبت ولكنه وقع في غرامها من اول نظرة بينهما، وإضافة إلى ذلك تتلقى دلال "رانيا يوسف" خطابا جديدا من تهامي وهى خطابات وهمية يرسلها عمر لتهدئة دلال.

أحداث مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي هو عمل فني ينتمي إلى الفانتازيا، وتدور أحداثه بطريقة خيالية بعيدا عن قواعد الحياة الواقعية، ما بين الماضي والحاضر، حيث ينتقل بطل المسلسل ما بين الماضي والحاضر أي بين عالمنا الحالي وحقبة من فترة الأربعينات عبر سرداب بمنزل والده، مما تجعله يعيش حياة مزدوجه في زمنين مختلفين تماما وذلك في إطار كوميدي درامي.

أبطال مسلسل عمر أفندي

والمسلسل من بطولة أحمد حاتم، واية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، ومصطفى أبو سريع وعدد اخر من الفنانين والنجوم، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

تم نسخ الرابط