الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حادث الدائري اليوم.. انقلاب "تريلا" يعطل المرور في اتجاه المرج

آثار حادث الدائري
آثار حادث الدائري

حادث الدائري اليوم.. شهد الطريق الدائري بإتجاه المرج، بالقرب من نزلة الخصوص، صباح اليوم الأربعاء حادث انقلاب شاحنة "تريلا"، مما تسبب في تعطيل حركة المرور، ودون وقوع أي خسائر في الأرواح.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغا بانقلاب شاحنة على الطريق الدائري باتجاه المرج، انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المرور، فور تلقي البلاغ إلى مكان وقوع الحادث ، وتم  رفع الحطام وتسهيل الحركة المرورية كما كانت.

حادث الدائري اليوم.. التحريات الأولية

وبإجراء البحث والتحريات الأولية، تبين أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة، وجارٍ العمل على إزالة آثار الحادث، وتولت النيابة التحقيق.

حادث - أرشيفية

إخماد حريق السلام 

وعلى جانب آخر تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق اندلع في شقة سكنية بالطابق الرابع في حي السلام بمحافظة القاهرة، دون تسجيل أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت بلاغا من النجدة حول حريق شب داخل شقة سكنية بالطابق الرابع، مما أدى إلى ارتفاع ألسنة اللهب وتكثف الدخان. وعلى الفور، دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وأقامت كردوناً أمنياً لمنع انتشار النيران إلى المناطق المجاورة، وتمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق بنجاح.

تم نسخ الرابط