الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

6 أسباب تجعل جنش الأقرب لـ حراسة مرمى الزمالك في الموسم الجديد

محمود جنش
محمود جنش

أصبح محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى مودرن سبورت، على أعتاب الانضمام لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض في خط حراسة المرمى الذي يعاني بشدة مؤخراً بسبب ابتعاد محمد صبحي لفترات طويلة لعدم اكتمال لياقته البدنية، بجانب محمد عواد الذي يتمسك بالرحيل عن جدران القلعة البيضاء.

يقوم موقع "الأيام المصرية" بنشر كل الأخبار التي تتعلق بنادي الزمالك فيما يخص أخبار انتقالات اللاعبين، في ظل ترقب ومتابعة الجماهير البيضاء في معرفة آخر الأحداث، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

أسباب اقتراب جنش من العودة لنادي الزمالك

- وداع مودرن سبورت بطولة كأس مصر على يد زد

ودع مودرن سبورت بطولة كأس مصر من دور ربع النهائي على يد زد بالخسارة بهدف نظيف، مما يجعل هناك فرصة لرحيل محمود عبد الرحيم "جنش" لنادي الزمالك، بعدما أصبح الفريق غير مرتبط بأي مباريات رسمية، بجانب رغبة مسئولو "مودرن" في منح الفرصة لوجوه جديدة خلال الفترة المقبلة.

مودرن سبورت

- ابتعاد جنش لفترات بعيدة عن المشاركة في المباريات مع مودرن سبورت

شهدت الفترة الماضية، ابتعاد محمود عبد الرحيم "جنش" تماماً عن المشاركة في المباريات مع مودرن سبورت، خاصة بعد تواجد طلعت يوسف على رأس القيادة الفنية، الذي اعتمد بشكل مباشر على محمود حمدي دون الاهتمام بالحارس الدولي، مما جعله يقرر الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمود جنش بقميص مودرن 

- اقتراب غلق القيد الأفريقي يقرب جنش من الزمالك

يسعى مسئولو نادي الزمالك، للتعاقد مع صفقات قوية مميزة في أسرع وقت ممكن، من أجل قيدها إفريقياً قبل غلق باب القيد المحدد له 31 أغسطس الجاري، مما يجعل فرص انضمام محمود عبد الرحيم "جنش" تتزايد بشدة نظراً لمعرفته بالأجواء داخل جدران ميت عقبة، بجانب قدرته في التعامل مع المواجهات الكبيرة الحاسمة بالبطولات الكبرى، وهو ما يساعده في التأقلم سريعاً وعدم اتخاذ وقت طويل للانسجام قبل مباريات هامة يخوضها الأبيض أبرزها السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي المقرر له 27 سبتمبر الجاري.

محمود جنش

- المقابل المادي يساعد في إتمام الزمالك التعاقد مع جنش

تلقي الأزمة المالية بظلالها داخل جدران نادي الزمالك، الأمر الذي جعل مسئولي القلعة البيضاء يرغبون في التعاقد مع لاعبين لا يحتاجون لأموال طائلة، وهو ما قد يتوفر في صفقة ضم محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مودرن سبورت، خاصة أن مسئولي "مودرن" برئاسة وليد دعبس يبدون مرونة شديدة في رحيل أي لاعب، إضافة إلى تمسك الحارس الدولي بالرحيل، مما يسهل ضمه لصفوف الفارس الأبيض.

محمود جنش

- علاقة جنش بـ جماهير الزمالك تزيد فرص انضمامه للأبيض

يرتبط محمود عبد الرحيم "جنش" بعلاقة وطيدة مع جماهير نادي الزمالك، بعد نجاحه المؤثر بالعديد من البطولات الهامة التي حصل عليها حينما كان لاعباً ضمن صفوف الفارس الأبيض، وهو ما يزيد فرص انضمامه بقوة خلال الأيام القليلة المقبلة لعملاق ميت عقبة، خاصة أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يرغب في التعاقد مع أسماء لها قاعدة جماهيرية بعد ضياع صفقة المغربي الدولي أشرف بن شرقي.

محمود جنش بقميص الزمالك

- شيكابالا يلعب دور مهم في حسم انتقال جنش لـ الزمالك

يقوم النجم الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد نادي الزمالك، بدور هام للغاية في حسم انتقال محمود عبد الرحيم “جنش” للقلعة البيضاء من جديد، خاصة مع العلاقة القوية بين كلا اللاعبان، التي تجعل الحارس الدولي فرص عودته للبيت الأبيض مجدداً تقترب بشدة.

تم نسخ الرابط