الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد غرب خمس سنوات.. إسماعيل يرتقي من "كوشة" الزفاف إلى الجنة

بعد غربة 5 سنوات.. إسماعيل عريس الشرقية يرتقي من "كوشة الفرح" إلى الجنة

عريس الشرقية - أرشيفية
عريس الشرقية - أرشيفية

وسط ضجيج الأغاني والرقص المستمر من الأهل والأصدقاء فرحاً بصديقهم إسماعيل، عريس الشرقية ولم يكن يعلمون أن تلك للحظات ستكون فاجعة بعدما طارده الألم وشعوره بتعب مفاجئ حتى سقط على الأرض وسط ذهول الجميع ليفارق الحياة في يوم زفافه بـ محافظة الشرقية.

أسرع الجميع نحو العريس أملاً في إنقاذه ولكن سرعان ما فارق الحيا لتعلو صرخات الأهل والأحباب لتعلن عن رحيل الشاب إسماعيل الذي أطلقوا عليه عريس الجنة بعد سنوات من الغربة من أجل السعي لبناء منزل الزوجية الذي أبَّا أن يكتمل بعد وسط صدمة من العروسة التي باتت تحلم بتلك لليلة التي تجمعهما سوياً، ليتحول حفل الزفاف إلى مأساة مروعة، بعدما أعلن الأطباء ان العريس تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية، فارق على إثره الحياة.

ووفقًا لأقوال أصدقاء العريس،إنه عقب حدوث تلك الواقعة ساد الهرج والفوضى داخل القاعة بعد سقوط العريس بشكل مفاجئ أثناء جلوسه بجوار عروسه.

 وكتب أحد أصدقائه على حسابه في فيسبوك: "إسماعيل تعب في القاعة خرج منها على أقرب مستشفى جنب القاعة. الدكتور قالهم العريس في ذمة الله.. يوم فرحك يا إسماعيل"، إسماعيل الذي قضى نحو خمس سنوات في الغربة يعمل في الكويت".

وأضاف أصدقاء العريس: "عاد إلى مسقط رأسه بمحافظة الشرقية ليكمل رحلة حياته بالزواج. وفقًا لأحد جيرانه، فقد كان العريس يخطط لهذا اليوم منذ فترة طويلة، لكن القدر لم يمهله تلك الفرحة التي باتت كابوساً على أسرة العريس، الذي فارقت روحه الحياة في يوم كان من المفترض أن يكون أسعد أيام حياته"..

وكشف الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب وعميد معهد القلب الأسبق، عن سبب وفاة الشاب إسماعيل محمد عبدالصمد، ابن قرية سنهوا، التابعة لمنيا القمح، محافظة الشرقية والملقب إعلاميًا بعريس الشرقية، الذي وافته المنية في ليلة زفافه.

عريس الشرقية 

أزمة قلبية 

وأوضح "شعبان" أن عريس الشرقية تعرض لأزمة قلبية في ليلة زفافه والتي أدت إلى وفاته على الفور.

ونعى استشارى أمراض القلب وعميد معهد القلب الأسبق، عريس الشرقية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون مات بالسكتة القلبية وهو في الزفة بتاعته جنب عروسته، عريس السماء الشاب إسماعيل محمد عبدالصمد، ابن قرية سنهوا، التابعة لمنيا القمح".

وبيّن "شعبان" أن العريس أُصيب بسكتة قلبية خلال احتفاله بزفافه، أمس الثلاثاء، لافتًا إلى أن الشاب إسماعيل عبد الصمد كان يعمل بالخارج لمدة 5 سنوات وعاد ليتزوج، وفي طريق منزل الزوجية وداخل سيارة الزفاف توفى عريس المنيا فجأة.

وتابع: "نازل يتجوز، لكن الفرح خلص، وهو لم يتم فرحه، لكن توفاه الله".

تم نسخ الرابط