الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

القبض على طبيبة التجميل المزيفة بمنطقة مصر الجديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، القبض على سيدة لقيامها بانتحال صفة طبيبة أخصائية أمراض جلدية وتجميل بالقاهرة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي قيام إحدى السيدات - مالكة عيادة لعلاج الأمراض الجلدية بدون ترخيص بمنطقة مصر الجديدة،  بممارسة مهنة الطب وانتحال صفة طبيبة أخصائية أمراض جلدية وتجميل، وقيامها بوصف وبيع عقاقير وأدوية طبية مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا، والتي لها أثر بالغ الضرر على صحة المواطنين، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

القبض على سيدة انتحلت صفة طبيب جلدية وتجميل بمصر الجديدة

وتم ضبطها وبحوزتها 916 عبوة مستحضرات تجميل مختلفة الأنواع بدون مستندات تدل على مصدرها و225 عبوة أدوية بشرية مختلفة الأنواعدون مستندات تدل على مصدرها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة

وفي سياق آخر، لقي 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في محافظة الدقهلية مصرعهم، وأصيب ضابط شرطة، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، وكان هؤلاء الأفراد متورطين في تجارة المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة.

كشفت التحريات حول عصابة منية النصر أن بؤرة إجرامية تضم ثلاثة أفراد شديدي الخطورة، سبق اتهامهم في قضايا متنوعة "قتل، وتجارة مخدرات، وحيازة أسلحة نارية، والشروع في القتل، ومقاومة السلطات، والتسبب في إصابات جسدية"، ومن بينهم شخص محكوم عليه بالسجن المؤبد بمجموع أحكام تصل إلى 94 عامًا. 

وأكدت التحريات اتخاذ هذه المجموعة من منطقة دائرة قسم شرطة منية النصر بالدقهلية مركزًا لنشاطها الإجرامي.

بادر أفراد العصابة بإطلاق النار على القوات

هجوم القوات على مقر عصابة منية النصر

شنت قوات الأمن عملية استهدفت تلك البؤرة بمشاركة قطاعي الأمن العام والأمن المركزي ومديرية أمن الدقهلية.

 بادر أفراد العصابة بإطلاق النار على القوات، مما أدى إلى مقتلهم وإصابة ضابط من قوات الأمن المركزي بعيار ناري.

عثر رجال المباحث على كميات من المخدرات، تضمنت 3.5 كيلو حشيش، و10 كيلوجرامات من البانجو، وكيلوجرام من الهيروين، بالإضافة إلى 3 بنادق آلية، و2 بندقية خرطوش، و2 طبنجة، وعدد من الطلقات النارية من مختلف الأعيرة.

تم نسخ الرابط