الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ضربها.. سيدة تلقى زوجها من الطابق الخامس في الهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب عامل بكسور وجروح متفرقة في الجسد بعدما لقى حتفه من الطابق الخامس على يد زوجته بـ منطقة الهرم  بسبب خلافات أسرية بينهما.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا بوصول عامل مصاب بكسور وجروح خطيرة، وبالانتقال تبين إصابة عامل نتيجة سقوطه من الطابق الخامس.

 وبإجراء التحريات تبين أن زوجته التي تبلغ من العمر 41 عامًا وراء ارتكاب الواقعة بسبب نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجته على إثر خلافات أسرية فتعدى عليها المجني عليه بالضرب، ما دفعها لإلقائه من شرفة المنزل من الطابق الخامس وإصابته بإصابات حرجة.

القبض على سيدة إلقت زوجها من الخامس 

وتمكن رجال المباحث من القبض على الزوجة بتهمة الشروع في قتل زوجها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهما، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة الحقيق.

 

القبض على المتهم بـ قتل شاب 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بـ قتل شاب خلال توجهه لشراء مستلزمات حفل زفاف شقيقته بمنطقة حدائق القبة.

كان قسم شرطة حدائق القبة قد تلقى بلاغاً من الأهالي مفاده نشوب مشاجرة بين الشاب الضحية وآخرين ما تسبب في قتله، وفروا هاربين حتى عثر الأهالي على جثة الضحية في أحد شوارع حدائق القبة وعلى الفورانتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة لشاب يدعى "مصطفى" ونُقل الجثمان إلى المستشفى تحت تصرف النيابة.

مقتل شاب في مشاجرة بحدائق القبه قبل فرح شقيقته

وتبين أن الشاب كان برفقة صديقه لشراء مستلزمات وكراسي لحنة شقيقته، وقام آخرين بقتله خلال مشاجرة بالطريق، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم وتم ضبطه وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة خلال مشاجرة.

وحرر مضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي صرحت بدفن جثمان الشاب عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب وملابسات الجريمة.

تم نسخ الرابط