الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مارست الدعارة.. القبض على راقصة شهيرة في الساحل الشمالي

المتهمة - أرشيفية
المتهمة - أرشيفية

ممارسة الدعارة ، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على راقصة شهيرة في الساحل الشمالي، عقب انتشار فيديوهات إباحية لها واتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب ونشر فيديوهات تحرض على الفسق والإباحية.

وأكدت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام الراقصة "ح" بنشر فيديوهات فاضحة وتحرض على ممارسة الفسق والفجور، والتي انتشرت بشدة خلال الفترة الماضية.

القبض على راقصة شهير بتهمة ممارسة الفسق والفجور 

وكانت الدائرة الرابعة، بمحكمة جنح الاقتصادية غرب الإسكندرية، قضت بمعاقبة الراقصة "ح"، بالحبس لمدة عامين وغرامة 100 ألف جنيه بتهمة مخالفة قيم المجتمع المصري ومخالفة الآداب العامة.

وفي سياق منفصل تقدمت الراقصة حنين المعروفة بـ حورية راقصة الساحل الشمالي بالاستئناف على حكم محكمة جنح الاقتصادية بحبسها عامين وغرامة 100 ألف جنيه، في قضية اتهامها بنشر الفسق والفجور والرقص ببدلة فاضحة لم ترتد غطاء على مكان عفتها.

بينما كان يقود أجهزة أمن الإسكندرية اللواء خالد البراوي؛ ألقى مدير الأمن القبض على الراقصة حورية من مكان إقامتها داخل قسم شرطة أول الرمل، بناء على بلاغ ضدها، وتم حبسها على ذمة التحقيق بتهمة نشر الفسق وارتداء الملابس المخلة بالآداب.

ووجهت التهم للراقصة، وتبين أنها تنشر الفيديوهات بهدف التربح منها. تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة التي بدأت التحقيقات معها بتهمة نشر فيديوهات فاضحة والاعتداء على القيم الأسرية.

حبس الراقصة حورية عامين وتغريمها 100 ألف جنيه

وبعد التحقيقات، اتهمت الراقصة حورية بنشر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن إثارة الرغبة الجنسية. كما تضمنت مقاطع الفيديو التي تم نشرها أفعالاً فاضحة مخلة بالروابط الأسرية والحياء والآداب العامة. وأحيلت للمحاكمة بالتهم السابقة.

تم نسخ الرابط