الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

آيتن عامر تروج لـ فيلم عنب قبل طرحه بالسينمات

آيتن عامر - أرشيفية
آيتن عامر - أرشيفية

روجت الفنانة آيتن عامر لـ فيلم عنب، من خلال مشاركتها البوستر الدعائي الرسمي على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

آيتن عامر في فيلم عنب

نشرت آيتن عامر عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، البوستر الدعائي الرسمي لفيلم عنب، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي بدء من 19 سبتمبر 2024.

وكتبت: البوستر الرسمي لفيلم عنب، يعرض يوم 19 سبتمبر في جميع سينمات العالم العربي، بطولة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر".

وفيلم عنب قصة أمين جمال ومحمد محرز، سيناريو أحمد سالم ويوسف سالم، إنتاج رشا الظنحاني، منتج منفذ مصطفى متولي، ومن إخراج أحمد نور.

موعد عرض فيلم عنب في السينمات

كانت روجت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، للعمل قبل انطلاق عرضه في دور العرض السينمائي، بداية من يوم 19 سبتمبر 2024.

فيلم عنب

وشاركت الشركة المنتجة الجمهور والمتابعين، البوستر الرسمي عبر موقع إنستجرام، وكتبت عليه: نجوم فيلم عنب آيتن عامر ومحمود الليثي ويعرض الفيلم يوم 19 سبتمبر في جميع سينمات العالم العربي.

إيقاف تصوير فيلم عنب

كان قرر المخرج أحمد نور في روقت سابق، إيقاف تصوير فيلم عنب، بسبب وفاة والدة الفنان إسلام إبراهيم أحد أبطال العمل، وذلك بسبب الحالة النفسية الصعبة التي مر بها بسبب وفاة والدته.

أيتن عامر في مسلسل جودر

في سياق آخر، كانت شاركت آيتن عامر في مسلسل جودر، والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، وشاركها البطولة مجموعة من الفنانين، منهم: ياسر جلال، وتدور أحداث مسلسل جودر في إطار الطابع التاريخي الفانتازي التشويقي.

آيتن عامر

أغنية إفراج لـ آيتن عامر

طرحت آيتن عامر مؤخرا أغنية إفراج، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتيك توك ومنصات الموسيقى المختلفة.

وتعد أغنية إفراج هي ثاني أغانيها في موسم صيف 2024، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، توزيع وميكس ماجد الصواف، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.

وأثارت أغنية إفراج جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض أغنية لإغضاب طليقها مدير التصوير محمد عز العرب.

تم نسخ الرابط