الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

«إفراج» أيتن عامر.. أغنية جديدة لجمهورها في موسم الصيف

آيتن عامر
آيتن عامر

تستعد الفنانة آيتن عامر لطرح أغنيتها الجديدة "إفراج"، اليوم الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساءً على صفحتها الرسمية على "يوتيوب"، والساعة الثانية على منصة "تيك توك".

آيتن عامر من برومو أغنية "إفراج"

وروجت الفنانة آيتن عامر لأغنيتها "إفراج" عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، من خلال نشر البرومو الرسمي للأغنية، وعلقت: "تريند على تيك توك من قبل ما تنزل وبرغم تأجيل طرحها أسبوع، الف حمد وشكر ليك يارب، النهاردة إفراج هتنزل الساعة 2 على تيك توك، والساعة 5 على كل المنصات وقناتي الرسمية في يوتيوب".

كلمات أغنية "إفراج" 

وجاءت كلمات أغنية "إفراج": أه مش جدع 

جه في وقت الجد وخلع 

مش هرجع لو نفسه اتقطع 

فركشت علاقتي بيه إفراج

طليق آيتن عامر يوجه رسالة لشقيقتها

وفي وقت سابق شارك طليق آيتن عامر محمد عز العرب منشورا يحمل رسائل غامضة ينتقد فيها آيتن عامر وإحدى شقيقاتها، وأتهمهم فيها بمنعه من رؤية أولاده، وروى مكالمة تليفونية جمعته بنجله، انتهت المكالمة بالبلوك وانقطاع الإتصال بينه وبين أبنائه.
قائلًا: "يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وأنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش عليه له ويرد بخوف بكلم بابا فيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال ايه، وتشوفه بيعيط وبقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات من كل وسائل الاتصال بولادك وتقولي أهدى".

كما عبر عن حزنه من عدم رؤية أولاده وعلق: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل إللي كان سبب في أذى أولادي، ومنعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدرته وعقابه يا منافقين".

تأجيل طرح أغنية "إفراج"

ومن جانبه أجلت الفنانة آيتن عامر طرح أغنيتها "إفراج"، بعد وفاة المنتجين الأربعة، وهم حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحي، وكان من المقرر طرح الأغنية يوم الخميس الماضي، لكن قررت آيتن أن تؤجلها لتطرحها اليوم، أي بعد مرور أسبوع على وفاتهم.

أغنية "إفراج" هي ثاني أغاني آيتن عامر في موسم الصيف الحالي، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، توزيع وميكس وماستر ماجد الصواف، والفيديو كليب من إخراج محمد حسن أوكا.

وتحرص الأيام المصرية على موافاتكم بآخر وأهم الأخبار الفنية على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط