الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لص يطعن أمين شرطة وخفير أثناء سرقة مهمات السكة الحديد

مهمات السكك الحديد
مهمات السكك الحديد - صورة أرشيفية

تعرض أمين شرطة وخفير لطعنات على يد لص أثناء القبض عليه لمحاولته سرقة مهمات السكة الحديد بقرية الرقة بمركز العياط.

تلقى مركز شرطة العياط، بلاغًا مفاده، أنه أثناء مرور 2 من أمناء الشرطة وبرفقتهما (شيخ غفر) لملاحظة الحالة الأمنية بالسكة الحديد لاحظوا قيام شخص بسرقة مخزن تابع لهيئة السكة الحديد فتوجهوا إليه، وحاولوا ضبطه لكنه استل آلة حادة "سكين" وطعن إثنين منهم ولاذ بالفرار.

القبض على لص السكة الحديد بالعياط 

وتبين أن المتهم يدعى “مختار.ع” (50 عامًا)، عاطل ومقيم بالوراق، وألقي القبض عليه، واعترف بارتكاب الواقعة أثناء قيامه بسرقة مهمات السكة الحديد، وأنه قام بالتعدي على القوة الأمنية، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العام لمباشرة التحقيقات.

القبض على قاتل شاب حدائق القبة

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بـ قتل شاب خلال توجهه لشراء مستلزمات حفل زفاف شقيقته بمنطقة حدائق القبة.

كان قسم شرطة حدائق القبة قد تلقى بلاغاً من الأهالي مفاده نشوب مشاجرة بين الشاب الضحية وآخرين ما تسبب في قتله، وفروا هاربين حتى عثر الأهالي على جثة الضحية في أحد شوارع حدائق القبة وعلى الفورانتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة لشاب يدعى "مصطفى" ونُقل الجثمان إلى المستشفى تحت تصرف النيابة.

مقتل شاب في مشاجرة بحدائق القبه قبل فرح شقيقته

وتبين أن الشاب كان برفقة صديقه لشراء مستلزمات وكراسي لحنة شقيقته، وقام آخرين بقتله خلال مشاجرة بالطريق، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم وتم ضبطه وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة خلال مشاجرة.

وحرر مضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي صرحت بدفن جثمان الشاب عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب وملابسات الجريمة.

تم نسخ الرابط