الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الوداد يقدم للأهلي هدية التعاقد مع أشرف داري ويخلصه من بيرسي تاو

بيرسي تاو وأشرف داري
بيرسي تاو وأشرف داري

كشفت تقارير مغربية، رغبة نادي الوداد المغربي بقيادة مدربه رولاني موكوينا في التعاقد مع الجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية: "يسارع الجنوب إفريقي موكوينا الوقت من أجل إقناع مواكنه بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري، بالإنضمام لصفوف الوداد الرياضي، فرغم دخول كايزر تشيفز بقوة على خط إنتداب اللاعب الإفريقي إلا لاشيء حسم في الصفقة.

وأضافت: "يطمح تاو للبقاء في مستوى عالي بإنضمامه إلى الوداد الرياضي،في إنتظار ماستفسره الأيام المقبلة".

وختمت الصحيفة قائلا: "في الوقت الذي يظهر اللاعب الجنوب إفريقي قادرا على تقديم الإضافة لخط هجوم الفريق الأحمر في حال إنضمامه للفريق".

بيرسي تاو

الأهلي يقدم جميع الحلول لتخلص من بيرسي تاو

تقدم النادى الأهلى بعرض جديد لبيرسى تاو لاعب الفريق الأول من أجل الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث أخطر اللاعب امكانية الرحيل لأى عرض من العروض التى جائته من كايزر تشيفز الجنوب أفريقى أو الوداد المغربى أو من الدورى السعودى مع تنازل الأهلى عن المقابل المادى الذى يحصل عليه نظير رحيل اللاعب.

ويدرس بيرسي تاو  مع وكيله كافة العروض قبل الرد على الأهلى بموقفه النهائى خلال يومين فقط.

الأهلي يعلن ضم أشرف داري

أعلن النادي الأهلي، قبل قليل، ضم اللاعب  المغربي أشرف داري، قادمًا من صفوف نادي ستاد بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية مع ثنائي دفاعي هما يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، ويحيى عطية الله من نادي سوتشي الروسي، لتكون صفقة داري هي ثالث الصفقات التي يبرمها المارد الأحمر هذا الصيف.

أشرف داري

ويعتبر أشرف داري خامس لاعب مغربي يرتدي قميص الأهلي بعد وليد أزارو وبدر بانون، ورضا سليم ويحيى عطية الله المنضم حديثا لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تم نسخ الرابط