الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مقتل وجرح جنود بتفجير استهدف قوة مشاة إسرائيلية في محور المنشية

نقل جرحى إسرائيلين
نقل جرحى إسرائيلين - أرشيفية

الفصائل الفلسطينية تواصل أعمالها البطولية ضد جيش الاحتلال ،حيث أعلنت كلًا من “سرايا القدس” و “كتائب شهداء الأقصى” اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2024، عن إيقاع قوة مشاة إسرائيلية في كمين مركب في محور المنشية بالضفة الغربية، مؤكدة وقوع قتلى وجرحى في صفوف القوات الإسرائيلية.

وتحرص موقع الأيام المصرية على متابعة كافة الأخبار المتعلقة بالشأن الخارجي، ضمن التغطية الإخبارية التي نقدمها لمتابعينا في مختلف المجالات والتخصصات، وخلال قراءتنا للآخر التطورات رصدنا لكم تفاصيل هذا الخبر.

التفاصيل الكاملة لكمين المنشية

مقتل وجرح جنود بتفجير استهدف قوة مشاة إسرائيلية في كمين بمحور المنشية

وقالت "سرايا القدس، كتيبة طولكرم" الجناح العسكري لحركة فتح في بيان لها: "في إطار الرد على اغتيال قائدنا تمكن مقاتلونا إيقاع قوة مشاة في كمين مركب في محور المنشية حيث تمكنت وحدة الهندسة من تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار معدة مسبقًا في قوة مشاة وفور إنفجار العبوة قام مقاتلينا بالإغارة على القوة المستهدفة وإمطارها بزخات كثيفة من الرصاص مؤكدين وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات العدو".

مقتل وجرح جنود بتفجير استهدف قوة مشاة إسرائيلية في كمين بمحور المنشية

ومن جانبها أعلنت كتائب “شهداء الأقصى” أنه فور وصول القوة المستهدفة إلى الكمين المحكم الذي أعده مقاتلونا مسبقاً بحي المنشية فجّر مقاتلونا العبوة شديدة الانفجار بشكل مباشر، وأطلقو النار تجاه القوة المستهدفة، مؤكدين وقوع جميع أفراد القوة بين قتيل و جريح.

تم نسخ الرابط