الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كريم الحسيني: مسرحية "كازينو" كاملة العدد.. وانتظروني في مسلسل جديد (خاص)

كريم الحسيني في أحد
كريم الحسيني في أحد مشاهد مسرحية "كازينو"

عبر الفنان كريم الحسيني عن سعادته من ردود الفعل على مسرحية "كازينو" المعروضة حاليا على مسرح  السلام بقاعة يوسف إدريس موضحا أن العرض الأول حظى بحضور جماهيري ورفع شعار كامل العدد بعد نفاذ تذاكر العرض.

وأشار في تصريحات خاصة لـ الأيام المصرية  إلى أن أحداث المسرحية تدور في أجواء كازينو، حيث يجتمع مجموعة من الأصدقاء لقضاء وقت ممتع، مع تقدم الأحداث، تبدأ خيوط المؤامرات والأسرار التي تربط الأصدقاء في الظهور، مما يخلق أجواء مليئة بالتشويق والإثارة.

أبطال  مسرحية كازينو

و أشار أيضا إلى أهم أعماله في الفترة المقبلة

كشف كريم الحسيني لـ موقع الأيام المصرية عن استعداده لعمل درامي جديد من بطولته بمشاركة بعض الفنانين تتكون حلقات المسلسل من 10 حلقات فقط.

وأوضح أنه ينتظر عرض فيلم سينمائي انتهى من تصويره مؤخرا من إنتاج مصري مشترك بين مصر والكويت".

أثار الفنان كريم الحسيني جدلا خلال الأسابيع الماضية على خلفية  بثه مقطع فيديو يشكو من منعه من دخول مسجد "الشهيد أحمد حسن الجندى" بالمقطم للصلاة، وهو ما دفع الدكتور أسامة الأزهرى، وزير الأوقاف، لاستقباله.

وشكر الفنان كريم الحسيني وزير الأوقاف على حسن الاستقبال ولقائه متحدثا عن مشروعاته المسرحية لذوي الهمم وهدفه في دمجهم مع المجتمع، مما يفتح مجالات عمل مشتركة لهم.

الحسيني  لجأ إلى إطلاق مشروع تجاري، حيث قام بتحويل سيارته إلى "كافيه" متنقل لبيع المشروبات، وذلك بسبب شعوره بتجاهل المنتجين له.

 كريم الحسيني بدأ التمثيل منذ الصغر، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية ومنها، شمس الزناتي، واللعب مع الكبار، والمولد، وسمع هوس، ثم واصل بعد ذلك عمله الفني حتى الكبر، وشارك في أعمال دراميه أخرى منها، حقي برقبتي، وطوق نجاة، وناصر، ونص أنا نص هو".

فيلم “شمس الزناتي” في النسخة الثانية

ويشارك حاليا في فيلم "شمس الزناتي" للفنان محمد إمام، وتعد هذه المشاركة الثانية له في الفيلم بعد أن شارك فيه وهو طفل للمرة الأولى، وفي نسخة الفيلم الأصلية عام 1991 مع الزعيم عادل إمام.

وفيلم "شمس الزناتي" الجديد من بطولة محمد إمام وعمرو عبد الجليل وأمينة خليل وكريم الحسيني، وطه الدسوقي وأحمد داش،  وإخراج عمرو سلامة، وسيناريو وحوار محمد الدباح.

كان آخر أعماله الفنية فيلم "الحب بتفاصيله"، الذي شارك في بطولته إلى جانب: محمد نور، ملك قورة، علاء الحسيني، ومادلين طبر. تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار، وإخراج محمد حمدي.

تم نسخ الرابط