الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جيهان الشماشرجي عن ياسر جلال: متخيلتش إني أحبه.. بقوله هو أنت حقيقي؟!

جيهان الشماشرجي وياسر
جيهان الشماشرجي وياسر جلال

تحدثت الفنانة جيهان الشماشرجي، عن كواليس العمل في مسلسل "جودر"، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024، وكيفية التحضير للمشاركة في الجزء الثالث، موضحه أنها لا تعرف هل سيعرض خلال الموسم الرمضاني 2025 أو خارجه.

جيهان الشماشرجي

قالت جيهان الشماشرجي  خلال برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر "الراديو 9090" مع الإعلامية فاطمة مصطفى، إنها لم تكن تتخيل أن تحب ياسر جلال بهذا الشكل، لأنه محترم جدا وبيساعد كل الناس، ومتواضع جدا معقبه "كنت بقوله إيه ده! هو أنت حقيقي؟!. 

جيهان الشماشرجي مع فاطمة مصطفى

تابعت "الشماشرجي": "كواليس المسلسل كانت سهلة وبسيطة، أي حد يتوتر أستاذ ياسر كان يقوله ما يهمكش خالص عيد براحتك، واحنا كلنا مستنينك، وفعلا هو راجل جميل جدا"

تشابه بين شخصية شروق في مسلسل “جودر” وشخصية جيهان الشماشرجي في الواقع

وأشارت “الشماشرجي” إلى شخصيتها في مسلسل "جودر" والتشابه بينها في الحقيقة وعلقت: "أنا كـ جيهان عندي استعداد انتظر كل السنوات اللي انتظرتها شروق في المسلسل، لو راجل محترم وأصيل، وأنا واثقه فيه وهو مديني اللي محتاجاه هستناه".

وأعربت "الشماشرجي" عن سعادتها بمشاهد الجرافيكس في المسلسل وقالت: "ما كنتش متخيلة انها هتطلع بالحلاوة دي خالص، وكنت منبهرة أن احنا في مصر ممكن نعمل حاجة زي كده".

جيهان الشماشرجي تشارك في مسلسل سراب مع خالد النبوي

وفي سياق منفصل كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي عن أنها تشارك في عمل درامي جديد وهو مسلسل "السراب" مع الفنان خالد النبوي، ومن المقرر عرضه في منتصف شهر سبتمبر المقبل، موضحة: "دوري هيكون نكد، بعد ما عملت حاجات لذيذة وخفيفة لازم أدخل بالتقيل، هو دور فيه مشاعر ودراما كتير وشخصية مرت بحاجات كتير في حياتها، خلتها كل الناس حاكمة عليها أنها مش تمام، لكن دي الحاجة اللي تقدر تعيش بيها، والمسلسل إخراج أحمد خالد".

تم نسخ الرابط