الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جيهان الشماشرجي تنسحب من " كامل العدد 3" (فيديو)

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

أعلنت الفنانة جيهان الشماشرجي عدم مشاركتها في مسلسل كامل العدد 3، والذي يستكمل منه خلاله أحداث الجزأين الأولى والثاني اللذين عرضا في رمضان 2023 و2024.

وتحدثت جيهان الشماشرجي، خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك، المذاع عبر أثير الراديو 9090، عن شخصية إنجي التي قدمتها على مدار الجزأين الأول والثاني، مشيرةً إلى أنها استلهمت الشخصية من بعض الصديقات حولها.

ويستعرض الأيام المصرية في السطور التالية أبرز تصريحات جيهان الشماشرجي مع فاطمة مصطفى في الراديو بيضحك.

تصريحات جيهان الشماشرجي

وقالت جيهان أنها اعتذرت عن الجزء الثالث من "كامل العدد" موضحةً: "أنا الحقيقة اعتذرت عن الجزء التالت، بس هما مكملين وإن شاء الله يكسر الدنيا أكتر من التاني والأول".

وأضافت متحدثةً عن الجزء الثاني من كامل العدد: "أول مل قالولي هيبقى فيه جزء تاني أنا كنت واثقة جدًا إن المسلسل إن شاء الله بعد كرم ربنا هيبقى حلو وهيعجب الناس".

 جيهان الشماشرجي تكشف حكايتها مع كامل العدد

وأرجعت السبب في ذلك إلى ثقة في كتابة الكاتبين رنا أبو الريش ويسر طاهر، ومن قبل كل فريق العمل ثقتها في المخرج خالد الحلفاوي، قائلةً: "عشان أنا واثقة في كتابة رنا أبو الريش ويسر طاهر، وطبعًا أستاذ خالد الحلفاوي فوقينا كلنا".

وأردفت جيهان: "فأنا كنت مطمنة"، موضحةً: "الناس اللي طلعوا ده في أول مرة إن شاء الله يقدروا يطلعوا حاجة أحلى كمان في المرة التانية".

جيهان الشماشرجي  والإعلامية فاطمة مصطفى

أضافت" فلما كمان جالي السكريبت، حسيت لأ ده تحفة، وحاسة كمان إن الجزء التاني كان أحلى من الجزء الأولاني".

 جيهان الشماشرجي:"شديت شعري في كامل العدد"

وتطرقت جيهان بالحديث عن شخصية إنجي التي جسدتها في كامل العدد خلال جزأيه الأول والثاني قائلةً: "دايمًا حد من صحابك عنده اختيارات وحشة، ودايمًا بتقعدي تشدي في شعرك منها اللي هو يا بنتي أنتي مش شايفة نفسك؟".

وأشارت إلى أن لديها ناس من صديقاتها بهذا الشكل قائلةً: "فأنا عندي ناس صحابي كده، يا حبيبتي طيب ليه؟ أنتي سبتي الدنيا كلها ومسكتي في الراجل ده ليه؟".

لافتةً أنها استلهمت الشخصية من بعض الصديقات حولها، قائلةً: "استلهمت الشخصية من بعض الأصدقاء"، ممازحةً إياهن قائلةً: "مش هقول مين هما عارفين نفسهم".

وأردفت قائلة: " أنها طوال الوقت كانت تبحث عن الحب وعن الاحتواء قائلةً: "بس هي كانت بتدور طول الوقت بتدور على الحب بتدور على الاحتواء".

ولفتت: "ولما جالها راجل كامل من مجاميعه وبيخاف عليها وبيحبها وبيعملها كل اللي هي عايزاه، بس أنا حاسة إن فيه حاجة غلط".

وأوضحت: "برضو الإحساس اللي بييجي للواحد في أول كام يوم، إن فيه غلط"، مشيرةً إلى أن إحساس إنجي كان صحيحًا وأنه كان لصًا ونصابًا قائلةً: "طلع حرامي ونصاب".

"نكد النكد".. جيهان الشماشرجي في "سراب" خالد النبوي

أما عن مسلسل سراب مع خالد النبوي ويسرا اللوزي، فقالت جيهان: "خلصت دلوقتي تصوير مسلسل اسمه سراب مع أستاذ خالد النبوي ونجوم كتير جدًا هيتعرض الكام يوم الجايين"، مشيرةً: "ده حاجة مختلفة تمامًا".

وبشأن دورها فيه فأوضحت أنه دور شديد الكآبة قائلةً: "أنا دوري نكد النكد"، موضحةً: "أنا قلت إني خلاص عملت حاجات لذيذة ولايت فكفاية فرفشة أدخل بالتقيل".

وتابعت جيهان: "هو دور فيه مشاعر كتير جدًا ودراما كتير أوي، شخصية عدت بحاجات كتير أوي في حياتها خلتها إنها تبقى في مكان كل الناس حاكمة عليها إنها مش تمام، بس هو ده كان الحاجة الوحيدة اللي تقدر تعيش بيها".

وأتمت جيهان: "المسلسل جميل جدًا، إخراج أستاذ أحمد خالد"، كاشفةً عن موعد عرضه قائلةً: "هيتعرض إن شاء الله في نص 9".

أعمال جيهان الشماشرجي

يذكر أن جيهان الشماشرجي شاركت في رمضان الماضي في ثلاثة أعمال، وهي "كامل العدد +1، الحشاشين وألف ليلة وليلة: جودر 1".

والجدير بالذكر الفنانة جيهان الشماشرجي تنتظر عرض ثلاثة أعمال وهي مسلسلي "سراب وألف ليلة وليلة: جودر 2"، وفيلم "الهوى سلطان".

تم نسخ الرابط