الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ابنة أحمد راتب: بابا سلم روحه للفن.. ومكرم في الجنة بإذن الله

الفنان أحمد راتب
الفنان أحمد راتب

عبرت لمياء راتب ابنة أحمد راتب الفنان الراحل عن استيائها من عدم تكريم اسم والدها في أي مهرجان رسمي في مصر، بعد أن أفنى حياته من أجل الفن على مستوى السينما والدراما والإذاعة والمسرح.

ونشرت ابنة أحمد راتب عبر الحساب الرسمي لها لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لوالدها الفنان أحمد راتب وعلقت عليها قائلة: "8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب، ما يقرب من 500 عمل فني بين سينما ودراما وإذاعة ومسرح".

ووجهت رسالة إلى روح والدها الراحل أحمد راتب قائلة: "بس عارف يا بابا، أنا بكرمك كل يوم بالدعاء ليك، وجمهورك بيكرمك طول الوقت بانه فاكرك ومفتقدك وعارف سيرتك الطيبة، والأهم من كل ده إنك بإذن الله مكرم في نعيم الجنة".

استكملت: "لكن أنا حقيقي بقالي سنين بستنكر عدم تكريمه، وقت ده كتير من وقت وفاته، لأن أبويا سلم روحه للفن المصري والعربي طيلة حياته، واحنا كأسرة اتحرمنا من وجوده كتير مقابل عطاءه لـ الفن المصري، كان طول عمره يهمه تكريم الجمهور فقط، لكن كنت أتمنى أن لا يغيب اسمه، وأن يكون ممن يستحقون أن يتذكرهم وطنهم".

ابنة أحمد راتب

اخر أعمال الفنان أحمد راتب

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد راتب من أبرع الفنانين اللذين قاموا بالعديد من الأدوار التي تناقش قضايا هامة في المجتمع، وكان لها الكثير من الأعمال الكوميدية أيضا، وشارك الزعيم عادل إمام في معظم أعماله، وشكل قاسما مشتركا لمعظم أفلام الشباب الحديثة، ومن اخر أعماله السينمائية فيلم "فوبيا" وعرض في عام 2017.

تم نسخ الرابط