الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

دوري أبطال أوروبا.. مواعيد مباريات ليفربول في البطولة بنظامها الجديد

محمد صلاح ولوكا مودريتش
محمد صلاح ولوكا مودريتش

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن مواجهات ساخنة للغاية لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري الدولي محمد صلاح، خلال الطولة التي تلعب بنظامها الجديد.

النظام الجديد في بطولة دوري أبطال أوروبا

قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بإجراء تغييرات في نظام بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وضع النظام الجديد كل الأندية في مجموعة واحدة كل فريق يلعب 8 مباريات 4 بالداخل ومثلهم خارج الملعب، يتأهل بشكل مباشر أول 8 أندية لدور الـ16، بينما من المركز التاسع إلى السابع عشر يخوضوا مباريات إقصائية من أجل حسم الفرق الثمانية  الأخرى.

يقدم موقع الأيام المصرية، التفاصيل الخاصة بمواجهات فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، بناءاً على رغبات المتابعين والقراء.

مواجهات ليفربول في مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا

أوقعت قرعة الاتحاد الأوروبي، فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة محمد صلاح مع أندية قوية للغاية وهى، ميلان الإيطالي، وبولونيا الإيطالي، ولايبزيج الألماني وباير ليفركوزن الألماني، وريال مدريد الأسباني، وجيرونا الإيطالي، وليل الفرنسي، وبي اس في ايندهوفن الهولندي.

محمد صلاح

مواعيد مباريات ليفربول في مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال أوروبا

- ميلان وليفربول

يحل ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له محمد صلاح، ضيفاً على ميلان الإيطالي، في الـ10:00 مساء يوم 17 سبتمبر المقبل، في أولى جولات مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا.

- ليفربول وبولونيا

يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره بولونيا الإيطالي، على ملعب "انفيلد" في المواجهة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، في الـ10:00 مساء يوم 2 أكتوبر المقبل.

- لايبزيج وليفربول

يخوض فريق ليفربول مواجهة قوية أمام لايبزيج الألماني، على ملعب الأخير، بالمباراة الثالثة من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، في الـ10:00 مساء يوم 23 أكتوبر المقبل.

- ليفربول وباير ليفركوزن

يستضيف ليفربول نظيره بايرن ليفركوزن الألماني، في الـ10:00 مساء يوم 5 نوفمبر المقبل، ضمن مباريات المواجهة الرابعة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

- ليفربول وريال مدريد

يترقب عشاق الكرة العالمية مباراة من العيار الثقيل، ستجمع بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وهو امتداد للمواجهات النارية صاحبة الإثارة والجماهيرية العريضة التي تجمع الفريقين الكبيرين في السنوات الأخيرة.

صلاح من مباراة ليفربول وريال مدريد

تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في الـ10:00 مساء يوم 27 نوفمبر المقبل، على ملعب "أنفيلد"، ضمن المواجهة الخامسة بمرحلة الدروي من دوري أبطال أوروبا.

- جيرونا وليفربول

يحل ليفربول الإنجليزي ضيفاً على جيرونا الإيطالي بالمواجهة السادسة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، في الـ10:00 مساء يوم 10 ديسمبر المقبل.

- ليفربول وليل

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره ليل الفرنسي، بملعب "انفيلد"، في الـ10:00 مساء يوم 21 يناير 2025، ضمن المواجهة السابعة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

- أيندهوفن وليفربول 

يختتم فريق ليفربول الإنجليزي مبارياته بمواجهة أيندهوفن الهولندي، في الـ10:00 مساء يوم 29 يناير عام 2025.

 

تم نسخ الرابط