الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"الكيلاني" يكشف لـ الأيام المصرية" اسم مسلسله الجديد وموعد المؤتمر الصحفي

المخرج أحمد صالح
المخرج أحمد صالح الكيلاني والمنتج طه سالم

كشف المخرج أحمد صالح الكيلاني عن تفاصيل مسلسله الجديد، الذي يتعاون فيه مع المنتج طه سالم، والمقرر أن يعلن عن أبطاله الأيام المقبلة.

ويستعرض معكم في موقع الأيام المصرية تفاصيل العمل الفني، الذي يجمع بين المخرج أحمد صالح الكيلاني والمنتج طه سالم، في السطور التالية

يأتي تعاقد أحمد صالح الكيلاني على مسلسل جديد، بعد إعلانه عن التصالح مع منتج فيلمه ميناتل، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين.

المخرج أحمد صالح الكيلاني يكشف تفاصيل مسلسله الجديد

وأعلن المخرج أحمد صالح الكيلاني في تصريحات خاصة لموقع الأيام المصرية، عن تفاصيل مسلسله الجديد والذي يستعد لإخراجه الفترة المُقبلة.

احمد صالح الكيلاني والمنتج طه سالم

قائلًا: “المسلسل هيدور في إطار الطابع النفسي، عبارة عن حكايات منفصلة هيبقى 15 حلقة، مسلسل قصير، وكل ثلاث حلقات ليهم أبطال جداد، بس دي الفكرة بتاعت المسلسل فهو مسلسل بياخد القضايا النفسية أكتر، ويتناول والتشخيص النفسي”.

وعن نجوم وأبطال مسلسله، قال الكيلاني: "هيبقى عندنا نجوم كتير، كل حدوتة ليها نجومها بردو حاجة زي ميناتل كده، لكن لسه محددناش".

وتابع: "مقدرش أقول أسماء، يعني الوحيد اللي يقدر يصرح بأسماء المنتج، إنما أنا مقدرش أقول اسم نجم والمنتج لسه مخلصش التعاقدات بتاعته، إنما لو هو مخلص تعاقدات مع حد يقول عادي".

اسم مسلسل المخرج أحمد صالح الكيلاني

كما كشف عن اسم مسلسله الجديد، في تصريحاته لموقع الأيام المصرية، قائلا: المسلسل هيكون اسمه “الترس.. حكايات الخوف والحقيقة”.

تعاقد المخرج الكيلاني والمنتج طه سالم

وتدور أحداثه في إطار الطابع النفسي، في 15 حلقة، حول قصص منفصلة، يتغير نجومها كل 3 حلقات.

مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل المسلسل

قال المخرج أحمد صالح الكيلاني، في تصريحاته لموقع الأيام المصرية، أنه من المقرر أن يقام مؤتمر صحفي للحديث عن تفاصيل المسلسل.

قائلا: "بخصوص المسلسل، إحنا هيبقى عندنا مؤتمر صحفي نص الشهر الجاري، اللي هو شهر 9، هنقول فيه كل حاجة".

أزمة فيلم ميناتل وموعد عرضه بالسينمات

 تحدث المخرج أحمد صالح الكيلاني عن موعد عرض فيلم ميناتل، بطولة دوللي شاهين ومجموعة كبيرة من الفنانين،  منهم: إلهام عبد البديع، إبرام سمير، علا رشدي، أحمد سلامة، ومحمد عظيمة.

وأشار الكيلاني إلى أزمة فيلم ميناتل، قائلًا أن الفيلم تم تصوير يوم واحد فقط منه، ثم توقف لمدة 5 شهور، حتى تم التراضي بينه وبين المنتج علاء الزير.

أحمد صالح الكيلاني

وتابع: "الفيلم اتصور منه يوم، بإبرام سمير ودللي شاهين وأحمد سلامة، وعلا رامي ووليد سامي، وبعد كده الخلاف بتاعنا وعلاء الزير على الفيلم، فوقف ٥ شهور وبعد كده داخلين نكمل تاني على نهاة شهر سبتمبر ده".

واستطرد: “أنا نزلت بيان برد فيه على علاء، لأن هو نزل بيان بيقول إن هو ملوش علاقة بالفيلم، بيضرب الفيلم، أنا كنت بايع له الفيلم، وهو ملتزمش بالعقود، رغم إننا أنتجنا أول يوم”.

واضاف: "تم الفسخ بالتراضي، الموضوع موصلش لمرحلة التقاضي، هو تم الفسخ بالتراضي، لأن هو كان مشغول في مسلسل اسمه جريمة منتصف الليل، وكان معتمد إن جريمة منتصف الليل لما يتوزع نخش ومش عارف إيه، فعطلني جنبه، دي قصة باختصار يعني، لكن أنا مش عايز أتكلم ومش عايز أجيب سيرته خالص تاني".

ومن المقرر أن يطرح فيلم ميناتل في نهاية الفصل الدراسي الأول، كم قال أحمد صالح الكيلاني في تصريحاته.

إذ قال: فيلم ميناتل هيتعرض في أجازة نص السنة، يعني على موسم رأس السنة، على آخر شهر 12، بالكتير هيكون على واحد أو اتنين.

أعمال أخرى لـ المخرج أحمد صالح الكيلاني

كما كشف الكيلاني عن بعض الأعمال الفنية التي يشارك فيها، خلال الفترة الحالية، قائلا: بخرج مهرجان همسة وهينطلق يوم الجمعة القادم، هيتعمل في متحف الحضارة يوم 6 سبتمبر، بالإضافة لـ 3 مسلسلات إذاعة يشارك فيهم.

تم نسخ الرابط