الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد عريس الدقهلية.. الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف مواطن داخل سيارة

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله قيام ثلاثة مواطنين بإقتياد شخص وإجباره على إستقلال سيارة وإستغاثته بالأهالى في  الدقهلية.

وتم تحديد المجنى عليه بائع متجول - مقيم بدائرة مركز شرطة شها بالدقهلية، وبإستدعائه وسؤاله قرر بوجود خلافات سابقة بينه وبين أحد الأشخاص - مقيم بالمنصورة  بسبب قيام زوجته بترك العمل لدى الأخير، ورغبته فى عودتها للعمل مرة أخرى فحدثت بينهما مشادة كلامية وتحريره محضر بالواقعة .

إختطاف مواطن داخل سيارة بمحافظة الدقهلية

وفى وقت لاحق قام الأخير بالإستعانة بثلاثة أشخاص مقيمين بمحافظة الدقهلية "المعنيين بالفيديو المتداول" وقاموا بإقتياده عنوة داخل السيارة ملك المذكور وطالب المجنى عليه بعدم الإبلاغ لإنهاء الخلاف فيما بينهم وتنازله عن المحضر السابق تحريره، و تم ضبط المتهمين.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أختطاف عريس الدقهلية ليلة الزفاف 

وفي سياق آخر، تعمل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على فحص الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، والذي يظهر خطف «رجل» يوم زفافة مرتديًا بدلة بيضاء اللون من أمام إحدى قاعات الأفراح في الدقهلية.

الداخلية تحقق في فيديو العريس المختطف

وخلال الفيديو المتداول ظهر العريس خارجًا من إحدى قاعات الأفراح، وخلال ذهابه لاستقلال سيارته مع عروسته، تعرض لهجوم من مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ملاكي واختطفوه من وسط زفته، وهو ما تسبب في حالة من الرعب والذعر بين الحاضرين.

ضبط مرتكبي سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي بالقاهرة

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل ملابسات حادثة سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي المتداول مؤخراً على موقع فيس بوك، والناتج عنها تضرر أحد المواطنين، ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهمين الرئيسيين في القضية.

ووفقاً لبيان الوزارة، فقد توصلت التحريات إلى أن الجناة هم ثلاثة عاطلين، أحدهم لديه معلومات جنائية سابقة، ويقيمون بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر. تم تحديد هويتهم وضبطهم بعد التحقيقات وجمع المعلومات.

وأفادت التحريات أن المتهمين استخدموا مركبة تروسيكل مستأجرة، ملك إحدى السيدات التي لها معلومات جنائية أيضاً، في تنفيذ عملية السرقة.

وتم ضبط المركبة المستخدمة في الحادث، بالإضافة إلى المسروقات التي تم العثور عليها بفضل إرشادات المتهمين، لدى تاجر خردة له أيضاً سجل جنائي.

تم نسخ الرابط