الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

دوري أبطال أوروبا.. مواعيد مباريات ريال مدريد أبرزها مواجهتي ليفربول وميلان

ريال مدريد
ريال مدريد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، خاصة الكرة العالمية انطلاق مواجهات العملاق الملكي ريال مدريد في مرحلة الدوري بالنظام الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

النظام الجديد في بطولة دوري أبطال أوروبا

قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بإجراء تغييرات في نظام بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وضع النظام الجديد كل الأندية في مجموعة واحدة كل فريق يلعب 8 مباريات 4 بالداخل ومثلهم خارج الملعب، يتأهل بشكل مباشر أول 8 أندية لدور الـ16، بينما من المركز التاسع إلى السابع عشر يخوضوا مباريات إقصائية من أجل حسم الفرق الثمانية  الأخرى.

 فرق ريال مدريد بمرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا  

أسفرت قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فريق ريال مدريد في مواجهة كلاً من شتوتجارت الألماني، وليل الفرنسي، وبروسيا دورتموند الألماني، وميلان الإيطالي، وليفربول الإنجليزي، وأتالانتا الإيطالي، وريد بول سالزبورج النمساوي، وستاد بريست الفرنسي.

مواعيد مباريات ريال مدريد في مرحلة الدوري بطولة دوري أبطال أوروبا

- ريال مدريد وشتوتجارت الألماني

يفتتح العملاق الملكي ريال مدريد مبارياته في مرحلة الدوري، بمواجهة شتوتجارت الألماني، المقرر لها الـ10:00 مساء يوم 17 سبتمبر المقبل، ضمن المباراة الأولى لـ"المرينجي" ببطولة دوري أبطال أوروبا.

- ليل الفرنسي وريال مدريد

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفاً على ليل الفرنسي، بالمباراة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا، في الـ10:00 مساء يوم 2 أكتوبر المقبل.

- ريال مدريد وبروسيا دورتموند الألماني

يستضيف ريال مدريد نظيره بروسيا دورتموند الألماني، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، في المباراة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا، في الـ10:00 مساء يوم 22 أكتوبر المقبل.

- ريال مدريد وميلان الإيطالي

يتأهب عشاق الكرة العالمية لمتابعة مباراة نارية ستجمع بين عملاقين في أوروبا، وهم ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي، خلال المواجهة الرابعة المرتقبة التي ينتظرها الجميع من عشاق اللعبة حول العالم.

ريال مدريد وميلان

تنطلق مباراة ريال مدريد وميلان الإيطالي، بملعب "سانتياجو بيرنابيو"، في الـ10:00 مساء يوم 5 نوفمبر المقبل، بالجولة الرابعة من مرحلة الدوري بالنظام الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

- ريال مدريد وليفربول الإنجليزي

مواجهة أخرى ساخنة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، وهى التي تجمع بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة الدوري بالنظام الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد وليفربول

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وليفربول، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، في الـ10:00 مساء يوم 27 نوفمبر المقبل، في المواجهة الخامسة من مرحلة الدوري بالنظام الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

- أتالانتا الإيطالي وريال مدريد 

يستضيف فريق أتلانتا الإيطالي نظيره ريال مدريد الإسباني، في الـ10:00 مساء يوم 10 ديسمبر المقبل، ضمن المواجهة السادسة من مرحلة الدوري بالنظام الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

- ريال مدريد وريد بول سالزبورج النمساوي

يحل فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، ضيفاً على ريال مدريد الإسباني في الـ10:00 مساء يوم 22 يناير عام 2025، ضمن المواجهة السابعة من مرحلة الدوري بالنظام الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

- بريست الفرنسي وريال مدريد

يختتم ريال مدريد الإسباني مواجهاته في مرحلة الدوري بالنظام الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا، بمواجهة فريق ستاد بريست الفرنسي على ملعبه، في الـ10:00 مساء يوم 29 يناير عام 2025.

تم نسخ الرابط