الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عريس الدقهلية من الكوشة للزنزانة.. «التريند» يقود شاب للحبس ليلة الصباحية (فيديو)

جانب من واقعة إختطاف
جانب من واقعة إختطاف عريس الدقهلية

أحمد جمال شاب في العقد الثالث من عمره، عرف مؤخرًا باسم "عريس الدقهلية"، لديه صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحت إسم "جمهورية أحمد وأمل"، أشتهر في الساعات الأخيرة من خلال الفيديو الصادم الذي تناوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال قيام مجموعة من الأشخاص باختطافه داخل سيارة ملاكي خلال خروجه من قاعة الفرح برفقة عروسته.

ظهر الشاب خلال الفيديو الذي لم يتجاوز الدقائق مرتديًا بدلة الفرح وخلال صعود عروسته داخل السيارة التي تنقلهم إلى عش الزوجية بمحل إقامتهم بمحافظة الدقهلية، وقبل استقلاله السيارة بجوارها حضرت سيارة ملاكي بيضاء الون وخطفه عدد من الأشخاص داخل السيارة الملاكي ولاذوا بالفرار. 

اختطاف عريس الدقهلية في حفل زفافه

وقفت الأسرة العريس في حالة من الذهول والفزع ونشر عدد من أصدقاء الشاب فيديو تحت عنوان " خطف عريس الدقهلية"، الذي أثار حال من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال ساعات ظهر الشاب خلال فيديو آخر وطمأن الجمهور برفقة أصدقائه المشاركين معه في الواقعة موضحاً أن ما حدث كان عبارة عن فيديو متفق على تصويره بالاشتراك مع اصدقائه وليس خطف كما تداول الجميع.

لم يكن الفيديو وحده مفبرك ولكن الفرح أيضاً بعدما كشف أن العريس متزوج من عدة سنوات وكلنه اعتاد على فعل مثل تلك المقالب لزيادة عدد المتابعين عبر صفحته الخاصة على يوتيوب وفيس بوك.

أوضح أنه متزوج ولديه أبناء، ولكن حالة الجدل التي آثارها الشاب كان عواقبها وخيمة بالنسبة له بعدما اخذ الفيديو منعطف آخر غير متوقع جعله يقع تحت طائلة القانون.

ضبط وإحضار عريس الدقهلية 

وعقب اكتشاف الجمهور لتلك الخدعة انهالت العديد من البلاغات إلى مكتب النائب العام، موجهين له العديد من الاتهامات من نشر أخبار كاذبة وتكدير السلم وترويع الموطنين، حاول الشاب احتواء الأمر لكن الداخلية بدأت في التحرك للتحقق في الفيديو الذي كان صدمةً لمتابعيه.

تحركت وزار الداخلية فور انتشار الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكشفت أنه مقلب، حتى صدر قرار من النيابة العامة بضبط وإحضار" عريس الدقهلية"، لسماع أقواله حول تلك الواقعة المزعومة، وخضع المتهم للتحقيق كما تم ضبط الزوجة ولا زالت التحقيقات مستمرة معه.

تم نسخ الرابط