الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محام يتهم سيدة أعمال بالاعتداء عليه بكلب بيتبول بمدينة نصر

كلب يعتدي على مواطن-
كلب يعتدي على مواطن- أرشيفية

حرر محامي محضرًا ضد سيدة أعمال و3 موظفين في شركتها بتهمة الاعتداء عليه وعقره بـ كلب بيتبول لمطالبته بتنفيذ أعمال متفق عليها بعد تسديده المبالغ بالكامل في مدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر من محامي مفادها تعرضه للضرب المبرح، والعقر من كلب شرس "بيتبول" من قبل سيدة أعمال و3 موظفين بالشركة، وذلك عقب مطالبته  باستلام بعض الأعمال التي سدد قيمتها بالكامل، لكنهم رفضوا وتعدوا عليه بالضرب وهجموا عليه بالكلب الخاص بها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر، تمكنت الجهات الأمنية في محافظة أسيوط من القبض على عامل قتل زوجته وشقيقه في ظروف غامضة بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط.

تلقت نجدة أسيوط بلاغًا من أهالي القرية عن وقوع جريمة قرية موشا بأسيوط اليوم ارتكبها شخص ضد زوجته وشقيقه ثم فرّ هاربًا بعد ارتكاب الجريمة.

جريمة قرية موشا بأسيوط اليوم

نقلت سيارة إسعاف الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انتقلت قوات الأمن وضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين بعد الفحص والمعاينة أن العامل "أحمد. ع. ا" هو من قام بقتل زوجته "نورهان. ح" وشقيقه "محمد. ع. ا" في ظروف لا تزال غير واضحة.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث قد يكون مرتبطًا بعلاقة غير شرعية مع زوجة أحدهم وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة في أسيوط، حيث سيتم تشريحها والتصريح بالدفن وتسليمها لذويها.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وعرضت القضية على النيابة التي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بينما تواصل الجهات المعنية تحقيقاتها في الواقعة.

تم نسخ الرابط