الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اتهمته أسرته بالسرقة.. مفاجأة في واقعة إشعال سائق النيران في نفسه بمنشاة القناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل جديدة في واقعة إشعال سائق توك توك النار في نفسه بمنشاة القناطر، حيث تبين أن ان الدافع وراء الواقعة هي خلافات بين المصاب وأسرته بسبب تعاطيه للمواد المخدرة مما دفعه للإقدام على الانتحار.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر إخطاراً من أحد المستشفيات، مفادها باستقبال سائق توك توك مصاب بحروق من الدرجة الثانية بعدما أشعل النيران في نفسه بسبب خلافات اسرية.

سائق يشعل النيران في نفسة بمنشاة القناطر 

وبسؤال زوجة المصاب قررت إقدام زوجها على سكب مادة تساعد على الاشتعال، وإضرام النيران في جسده؛ نتيجة نشوب مشاجرة فيما بينهما، واتهامها له بتعاطيه المواد المخدرة، وسرقته هاتف نجل شقيقه.

كما أكدت الزوجة انها لم تتهم أحدا بالتسبب في الواقعة وعدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 3 مواطنين بالتسمم بمنطقة الشيخ زايد 

وفي سياق آخر، تعرض  3 مواطنين، اليوم الثلاثاء، لحالة تسمم نتيجة استنشاقهم مبيد حشرية "كبريت" داخل مزرعة بمنطقة الشيخ زايد.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة إخطارًا من أحد المستشفيات بـ الشيخ زايد مفادها وصول 3 مواطنين في حالة إعياء شديد نتيجة تعرضهم للتسمم وعلى الفور أنقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين أن المصابين تعرضوا لحالة تسمم نتيجة استنشاقهم مبيد حشري الخاص بمزرعة داخل حدائق العزيزية بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط