الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يحفز لاعبيه بصرف جزء من المستحقات الاثنين المقبل قبل الكونفدرالية (خاص)

حسام المندوه أمين
حسام المندوه أمين صندوق الزمالك

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، آخر المستجدات بشأن المستحقات المتأخرة للاعبي الفارس الأبيض قبل انطلاق مباريات الكونفدرالية الأفريقية، والسوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي المقرر له 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وقال المندوه في تصريحات خاصة لـ الأيام المصرية، أنه سيتم صرف جزء كبير من المستحقات المالية للاعبي الزمالك، يوم الاثنين المقبل، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية، إضافة إلى السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأضاف أن هناك مفاوضات مستمرة مع السنغالي إبراهيما نداي، للتوصل لحل بشأن مستحقاته المالية المتأخرة بعد رحيله عن الزمالك، من أجل إنهاء هذا الملف بعد النجاح في فك القيد عقب إرسال مستحقات مساعدي البرتغالي جيسوالو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض، ومساعده روي أجواش.

واختتم أنه لن يصل الزمالك أي خطاب رسمي حتى الآن من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن احتمالية إيقاف قيد جديد للأبيض بسبب مستحقات المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض السابق الذي رحل منذ ثلاث سنوات.

مواجهات الزمالك في معسكر برج العرب بالإسكندرية

يدخل الزمالك في معسكر مغلق حالياً بمدينة برج العرب بالإسكندرية قبل انطلاق بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الأبيض في مباراته الودية الأولى على سبورتنج بثلاثية نظيفة، ثم سيواجه الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، وتختتم المباريات الودية بمواجهة الشرطة العراقي 7 من نفس الشهر.

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الشرطة الكيني، المقرر لها أحد أيام 13 أو14 أو 15 سبتمبر المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تم نسخ الرابط