الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خناقة عبد الواحد السيد وأحمد سليمان في الزمالك.. التفاصيل الكاملة

أحمد سليمان عضو مجلس
أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك

شهدت الساعات الماضية، مشادة عنيفة بين أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء، مما ترتب عليه إيقاف الأخير بشكل مؤقت لحين الفصل في الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

التفاصيل الكاملة لـ مشادة أحمد سليمان وعبد الواحد السيد

بدأت الأزمة في مشادة أحمد سليمان وعبد الواحد السيد، حينما أكد عضو مجلس الزمالك لمدير الكرة أن هناك حالة انفلات كبيرة داخل صفوف الفارس الأبيض بعد التأكد من دخول العديد من اللاعبين في سهرات ليلية خلال الأيام الماضية يتخللها تناول الحشيش وغيرها من الأمور الأخرى، التي أثرت على مستوى بعض لاعبي عملاق ميت عقبة خلال المباريات الأخيرة أبرزها مباراة طلائع الجيش في كأس مصر، وهو ما أغضب عبد الواحد السيد. 

تواصل عبد الواحد السيد مدير الكرة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، ليشكو أحمد سليمان من طريقة تعامله معه، من أجل اتخاذ قرار نهائي والفصل في الأزمة بينهما، ثم قام "لبيب" بالحديث مع "سليمان" حول الأمر والاستفهام منه عن سبب توبيخه لمسئول القلعة البيضاء.

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، لـ عبد الواحد السيد بعد انتهاء حديثه مع أحمد سليمان، استمرار تواجد مدير الكرة في القاهرة وعدم التواجد في معسكر الإسكندرية ببرج العرب، حيث كان يتواجد عبد الواحد من أجل إنهاء ملف قيد اللاعبين بأفريقيا تاركاً المعسكر الأبيض.

خيارات الزمالك الأبرز لخلافة عبد الواحد السيد في منصب مدير الكرة

قام مسئولو الزمالك بطرح العديد من الأسماء لخلافة عبد الواحد السيد في منصب مدير الكرة خلال الأيام القادمة، بعد توتر العلاقة بشكل كبير بين حارس القلعة البيضاء السابق وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، ولعل أبرز الأسماء المرشحة بقوة هي طارق السيد ومحمد أبو العلا.

تم نسخ الرابط