الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

زيزو غاضبًا.. تصريحات أحمد سليمان تثير غضب نجم الزمالك

زيزو
زيزو

حالة من الجدل الكبير أثارها أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب تصريحاته التي نقلها سيف زاهر عنه في برنامجه بما يخص مفاوضات التجديد مع أحمد سيد زيزو نجم القلعة البيضاء، وأثارت تلك التصريحات غضب اللاعب.

تصريحات أحمد سليمان 

قال سيف زاهر: "إن أحمد سليمان قال عرضنا على أحمد سيد زيزو 60 مليون جنيه فى الموسم ومتمسكون به وننتظر رده على هذا العرض".

وتشهد الـ48 ساعة المقبلة تحديد مصير أحمد مصطفى زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، سواء بالتجديد للقلعة البيضاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أحمد سيد زيزو

وأضاف:« زيزو يريد الرحيل عن الزمالك، ولكنه يخشى غضب الجماهير، وكان يريد أن يأتي الأمر من إدارة النادي، وهذا لم يتحقق بعدما تم الحديث مع اللاعب بشأن التجديد، واللاعب لديه عرض مقابل حصوله على مليوني و500 ألف دولار في الموسم لهذا يريد الرحيل إلى نيوم السعودي.

تلك التصريحات أثارت غضب “زيزو” ونشر اللاعب عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام" قائلا: «كل اللى بيحصل ده يبين لك قد أيه أحنا فاضيين، وقد أيه الناس معندهاش حاجة واحدة مهمة في حياتها تعملها».

خلاف وحيد بين الزمالك ونيوم السعودي حول صفقة زيزو

يتمسك مسئولو نادي الزمالك بالحصول على قيمة صفقة انتقال أحمد سيد زيزو لنادي نيوم السعودي بنظام "الكاش"، وهو ما يتعارض مع مسئولو نادي نيوم السعودي الذين يرغبون في تقسيط المقابل المادي على دفعتين.

تم نسخ الرابط